في تصنيف حلول دراسية بواسطة

تغير لون فرو الثعلب القطبي وسط الثلوج يسمى محاكاه صح أم خطأ؟،

إن كنت تريد معرفة الجواب الصحيح لسؤال تغير لون فرو الثعلب القطبي وسط الثلوج يسمى محاكاه صح أم خطأ، فنقوم في موقع رفيق العلم التعليمي وهو بيت العلم لجميع الطلاب لعرض الجواب الصحيح له، حيث نساعد الطلبة للوصول إلى الحل الصح والمختصر.

تغير لون فرو الثعلب القطبي وسط الثلوج يسمى محاكاه صح أم خطأ

من حلول موقع رفيق العلم التعليمي

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في اسئلة رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

تغير لون فرو الثعلب القطبي وسط الثلوج يسمى محاكاه صح أم خطأ

الجواب هو:

خطأ

خطأ. تغيير لون فراء الثعلب القطبي وسط الثلوج يسمى "تكييف اللون" أو "تمويه اللون" (color adaptation or color camouflage)، وليس محاكاة. المحاكاة تشير عادةً إلى عملية تقليد أو تقليد خصائص معينة لتكون مشابهة للبيئة المحيطة، وهو مصطلح يستخدم بشكل أكبر في السياقات التي تتعلق بالتشابه الكامل أو التقليد الواضح.

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال تغير لون فرو الثعلب القطبي وسط الثلوج يسمى محاكاه صح أم خطأ، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تغير لون فرو الثعلب القطبي وسط الثلوج يسمى محاكاه صح أم خطأ

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع رفيق العلم لبيت الطلاب التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...