التخطي إلى المحتوى

سنعرض لكم رابط موقع pubg resource.club ال1ي يتم نشره من قبل صفحات وجروبات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يقوم من يروج لهذا الموقع في بوستات الفيس بأن الموقع يعطي 5000 ألاف شدة في لعبة ببجي موبايل، وكذلك يُرسل 10000 ألاف شدة في بوبجي، وللعلم أن تلك الشدات يحتاجها اللاعبين في الحصول على ملابس من اللعبة بألوان مختلفة وكذلك للأسلة، بالإضافة أنها تقوم بفتح المزيد من الصناديق لفتح رويال باس جديد ونحن الآن في الموسم 13.

موقع pubg resource.club

أ,ولاً هذا الموقع مثل المواقع الأخرى التي اشتهرت في الفترة الأخيرة، ومن أمثلة تلك المواقع pubg resource.club ، resource.club وهناك أيضاً resource club ، resource clup ، pubg resource club، وهما عبارة عن صفحة غير رسمية ولم يتم إثبات أن الموقع يقوم بإرسال شدات إلى الآن، ولكن هو الآن يقوم بكسب المزيد من الزيارات من أجل الربح من الترويج للمنتجات.

ويمكنك الدخول للرابط هنااا – من أجل رؤية الموقع وكشف مدى مصداقية ذلك، وللعلم أن هناك مواقع تقوم بإرسال شدات عبر id اللاعب وذلك عن طريق تجميع النقاط ومنها إرسالها كشدات للاعب فوراً.

وتم منذ يومان الحصول على تحديث جديد وهو 0.18.0 في PUBG Mobile حيث ظهر الكثير من التحديثات الجديدة مثل خريطة ميرامار وسلاح P90 وكذلك وضع الثقب الأسود، وسوف نتابع معكم في المواقع التي تقوم بشحن رويال باس الموسم 13 في ببجي.

وننوه على الجميع أن هذه المواقع قد تقوم بسرقة معلومات الزوار أ, تعدين العملات أون لاين، وهذا يتم من خلال أجهوة الزائرين سواء جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول، ولابد من الانتباه لذلك.

اقرأ أيضاً:

شرح موقع the good 10 com شحن شدات ببجي مجاناً UC!

الحصول على نقود من خلال موقع freebuckz .xzy لعبة فورت نايت ؟

شرح موقع celebieswiki com لحصول على شدات ببجي مجاناً UC فتح صناديق

شرح موقع noobuc com شراء شدات خشبية uc مجانا لعبة ببجي موبايل عن طريق ال ID pb-uc.com

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *