تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد

تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد

نبين لكم في موقع المحتوى تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد من ميديا فاير لجميع المتابعين ومحبين الألعاب المعدلة والمطورة في جوجل بلاي، ننشر لكم تحميل ملف apk أو mod من خلال ميديا فاير مباشر نزل الآن النسخة الحديثة والأخيرة، حيث تعتر لعبة مواقف السيارات متعددة اللاعبين car parking multiplayer V4.8.6.9.3 مواقف السيارات الفعلية: تتمتع Parking Grasp بخبرة عملية في القيادة قد تأخذك إلى درجة مختلفة! تحقق من قدراتك في قيادة السيارات من خلال العديد من الخيارات مثل المنظر الداخلي ، ونتائج الصوت المعقولة ، والسيارات المختلفة تمامًا والمدن الضخمة. اظهر أنك في موقف سيارات! يمكنك الحصول على APK لنظام Android. من المحتمل أن تضاف لاحقًا لنظام iOS قريباً وسوف نتابع الجديد في هذا الشأن.

الجديد في هذه النسخة التي سوف تلاحظ الفرق فيها عند تثبيتها وتشغيلها على هاتفك المحمول حيث خبرة وتخصيص سيارات سيدان وهاتشباك و SUV و Supersport مختلفة تمامًا! اصنع سيارات أحلامك! – إنها في العالم الفعلي وستشعر حقًا وكأنك تقود صف السيارات! اركن سيارتك دون وقوع حوادث في منطقة الزوار ومواقف السيارات.

تحميل car parking multiplayer مهكرة اصدار 4.6 .8 للاندرويد

العب عن طريق 4 أوضاع مختلفة تمامًا وأكثر من 60 نطاقًا: – الوضع الحر: قم بالزحف بحرية داخل المدينة. – وضع البدء: اكتشف طرقًا لركن سيارتك. – وضع الوقت: سباق معارضة للساعة. – وضع المعرفة: أظهر أنك سائق ماهر! – جودة عالية ورسومات محسّنة مع فيزياء السيارات الفعلية. نزهة عبر المدن الضخمة. – التزم بإرشادات الزائرين واربط حزام الأمان للابتعاد عن الحوادث. – مع المظهر الداخلي المعقول والكثير من الخيارات التي قد تأخذك إلى درجة مختلفة ، ستشعر حقًا وكأنك في الحياة الواقعية!

car parking multiplayer مهكرة

من خلال – رابط التحميل هناااا – سوف تقوم بتحميل ملف الــ Apk إليكم النسخة الأخيرة الموجودة على جوجل بلاي، حمل الآن لهواتف الاندرويد حيث بينما تحاكي اللعبة عملية وقوف السيارات ، فإنها تتضمن أيضًا بيئة مفتوحة على مصراعيها للاعبين لاستكشافها قبل إكمال المهام، إذا كان اللاعب لا يريد إنهاء المهمة ، فيمكنه التجول في المدينة والتفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب أو القيادة فقط، تم تصميم محتوى Car Parking Multiplayer لإتقان مهارات ركن كل لاعب من خلال محاكاة سيناريوهات مختلفة. تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد أرفع وواقعية. هيا، ماذا تنتظرون؟ قم بتنزيل تطبيق Car Parking apk من موقعنا وشاركنا بأفكارك حول لعبة Android هذه في قسم التعليقات.

Car Parking Multiplayer
Car Parking Multiplayer
Developer: olzhass
Price: Free

أموال غير محدودة

يوفر إصدار Car Parking Multiplayer Mod أموالًا غير محدودة في اللعبة. لذلك ، يمكنك شراء جميع السيارات دون جمع العملات المعدنية. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص سيارتك بموارد غير محدودة، يساعدك المال المجاني اللامتناهي على شراء جميع أنواع السيارات وعناصر الألعاب المتميزة مجانًا، مااذا تنتظر حمل الآن النسخة الأخيرة منها المهكرة من ميديا فاير 2022 تحميل مباشر بدون إعلانات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.