التخطي إلى المحتوى

شرح كيفية اضافة موقعك لاخبار جوجل Google news بعد التحديث الجديد الذي تغير في صفحة التقديم الخاصة بجوجل اضف موقعك لاخبار جوجل، حيث أصبحت أكثر تطوراً من سابقه، ويصعب على الكثير من أصحاب المواقع الإخبارية معرفة الطريقة الصحيحة التي يتم اتباعها لكي يكون التقديم صحيح، في هذه الصفحة سوف تتعرف على كل الخطوات في موقع المحتوى.

من المؤكد ان إضافة الموقع لأخبار جوجل هو شئ مفرح ويبحث عنه الكثير من المحررين واصحاب المواقع الخدمية والغخبارية، تابع تلك الصور والشروط الموضحة بالأسفل لكي تقوم بالبدء في ادراج الموقع الخاص بك في خدمة أخبار جوجل.

ما خي خدمة اخبار جوجل

اضافة موقعك لاخبار جوجل، هي خدمة مجانية تقدمها شركة جوجل أولاً لأصحاب المواقع الإخبارية والخدمية في نشر المحتوى الخاص بهم بحيث يكون لهم بوكس خاص بهم يظهر للقارئ أو الزائر في صفحة البحث جوجل بالإضافة للبرنامج الإخباري الخاص بجوجل أيضاً على الهواتف.

شروط إضافة موقع لأخبار جوجل بعد التحديث الجديد

الشروط الموضحه والمعترف بها، لم تتغير بعد، ولكن الذي تغير إلى الآن هو سرعة القبول أو الرفض وزيادة نسبة القبول للمواقع بمختلف مجالاتها، فيمكنك البدء في تقديم موقعك الخدمي أو المنوع الآن في أخبار جوجل.

ولكن من التأكيد ليس من السهل الظهور في بوكس الأخبار يجب على الجميع اتباع الشروط الموضحة في صفحة اخبار جوجل لجودة البحث والأخبار لكي تضمن الظهور والمنافسة في بوكس الأخبار.

شرح كيفية تقديم موقع جديد لجوجل نيوز

اتبع الخطوات البسيطة التي نوضحها للجميع بالصور المرفقة، ويمكنك الاستعانة بترجمة جوحل إن صعب عليك بعض المصطلحات في الموقع عند التقديم، وإليك الشرح المبسط:

أولاً الدخول لصفحة التسجيل- التسجيل في اخبار جوجل

ثانياً قم بالضغط على “add publications

اضافة موقعك لاخبار جوجل google news
publications جديد لاخبار جوجل

 

ثم كتابة “اسم موقعك” أو “Untitled Publication

اضافة موقع لاخبار جوجل
add your site to google news

 

3- إضافة معلومات الموقع

استكمال إضافة المعلومات

كمل المعلومات وبعدين اعمل Next

اضافة موقعك لاخبار جوجل 2020

هذا الصفحة تقوم بإضافة روابط الخلاصة Feed

ادراج موقع جديد الى google news

هذه الصفحة تقوم بإضافة لوجو للموقع

صفحة إضافة كود ادسنس ونسبة إعلانات جوجل في الموقع

وأخيراً صفحة المراجعة والنشر في اخبار جوجل

لو واجهتك مشكلة في إضافة الموقع ضعها في التعليق لكي نساعدك، ولو فيه معلومه عندك تحب تضيفها فسنكون سعداء بذلك وحتى يستفاد الآخرين أيضاً.

ماهي اخبار جوجل Google News ؟
لا يمكنك الأشتراك والنجاح في اضافة موقعك إلى Google News إلا عندما تفهم كل شيء في هذه الخدمة, وإلا لن يكون عملك مثمر وناجح كما تتوقعه.

تهدف اخبار جوجل إلى جمع اكبر عدد من الصفحات الحديثة وتوفيرها للمستخدمين للوصول إليها, وتوفير أفضل تجربة ممكنة لمن يبحثون عن معلومات أخبار مفيدة وفي الوقت المناسب.

ارشادات وشروط اخبار جوجل
هناك شروط اساسية لقبول موقعك ونجاحه في اخبار جوجل Google News, عليك الالتزام بها والعمل على تحقيق أكبر قدر من الجودة في موقعك لتستطيع جذب أهتمام القراء والباحثين, والشروط هي:

وضع الخبر في الوقت المناسب حول الأمور المهمة أو المثيرة لاهتمام الجمهور, يعني يجب أن تكون السباق والأسرع في مجالك.
وضع اخبار صادقة والالتزام بالمعايير الصحفية, ففي حال استخدمت اسلوب ملتوي ومزعج سيقوم جوجل بطردك من الاخبار من غير رجعة.
الاشارة إلى المصدر الأصلي والمعتمد للخبر داخل صفحات موقعك, وذلك من مواقع موثوقة ذو مصداقية عالية.
ادراج مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل الخاص بشكل واضح في موقعك, مثل عناوين البريد الإلكتروني والعناوين الحقيقية، وأرقام الهواتف.
سهولة القراءة: تساعد المقالات المكتوبة بوضوح وبلغة قريبة للزائر، وذات القواعد النحوية والإملائية الصحيحة، في تحقيق انطباع أفضل لدى المستخدم.
يجب ان يكون في الرابط ارقام لا تقل عن 3 ارقام كما في رابط الخبر هذا: http://www.business2community.com/seo/stop-believing-three-common-seo-lies-01221916
عناكب جوجل ستقوم بالبحث عن روابط HTML ذات نصوص الروابط التي تتضمن القليل من الكلمات على الأقل, والابتعاد الكلي عن جافا سكريبت أو ارتباطات الرسوم أو الارتباطات الموجودة في إطارات.
كما وستقوم عناكب البحث بتضمين المقالات بتنسيق HTML فقط. يعني ذلك أنه لا يمكن للعناكب الزحف إلى ملفات PDF أو التنسيقات الأخرى خلاف HTML.
وجود ملف robots.txt.
يُفضل تحديد لغة موقعك, والبلد المستهدف, وأستخدام schema.org

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *