التخطي إلى المحتوى

تم القيام على تأسيس موقع عروف 3arouf.com على يد المهندس مؤمن حميد لكي نزيد من المحتوى العربي جودةً وقيمةً للعرب، ونقل أخبار صادقة لا تحمل الكذب، مع إرفاق الصور والفيديدوهات غن تطلب الأمر لذلك، نسع في موقع عَرُوف لكي نجعل المحتوى العربي يصعد إلى الإرتقاء والازهار وزيادة المعرفة والثقافة العامة للمجتمع، حيث بناء وتأسيسه لكي يحمل المقالات الإخبارية الخدمية.

رؤية موقع عًرُوف

  1. هدف ثقافي ومعرفي:

يهدف موقع عَرُوف لزيادة المعلومات الثقافية في مختلف المجالات، ونقل الأخبار الصادقة، بدون الإنحياز لأي طرف أياً كان، ونعمل على مراجعة كافة المواضيع لكي لا يتم كتابتها من قب المحررين، حتى لا يحتمل العنوان أو الوصف إلى أي تضليل أو تكذيب، ونعمل لكي نجعل موقع عَروف هو مصدر مهم للقارئ للمعرفة وقراءة الأخبار.

  1. المصداقية:

يوجد مُحررين في الموقع، وتعمل إدارة الموقع على المراجعة المستمرة لكل المقالات والأخبار المنشورة في الموقع باستمرار على مدار اليوم، لنقل الخبر الصحيح الذي لا يحتمل الكذب إلى القارئ، ويعمل الموقع بنظام مشاركة أرباح ادسنس حيث تُمكن المُحررين من كتابة المحتوى خاص بهم، ولكن تحت إشراف ومراجعة الإدارة.

  1. تغطية الأخبار

نعمل على زيادة مجالات التغطية الإخبارية والخدمية في موقع عَروف حتى يستطيع القارئ معرفة الأشياء الائجة في بلده أو حتى خارج دولته، وعمل على نقل المحتوى بسهولة وإيجاز للقارئ.

  1. أهداف أخرى لموقع عروف:
  2. العمل على جعل القارئ ملماً لاأخبار الرائجة.
  3. تثقيف المجتمع ثقافة صحيحة.
  4. توصيل المعلومة بسهولة ووضوح للقارئ.
  5. نقل الخبر الأصلي في وقته للقارئ.
  6. المساهمة في خلق شباب عارف وملم لكثير من مجالات الحياه.

فريق التحرير في موقع عَرُوف:

رئيس مجلس الإدارة

مؤمن حميد

محررين

عبدو محمد

أحمد محمد سلامة

أحمد خالد.

نسمة أحمد.

ويوجد في كل موضوع للقارئ صفحة التواصل الخاصة به على موقع الفيس بوك، حيث نراعي شفافية المواضيع التي يتم كتابتها من قبل المحررين بحيث يعرف القارئ من الذي كتب هذا الموقوع أو الخبر.

يمكنكم مراسلة الموقع عبر نموذج الاتصال هذا، وإخبارنا باستفساركم وتعليقاتكم فيما يتعلق بالموقع والمواضيع الخدمية والإخبارية الموجودة به:

[contact-form-7 404 "Not Found"]