في تصنيف حلول دراسية بواسطة

تعيش البكتيريا البدائية في اقسى الظروف مثل قاع البحر؟،

إن كنت تريد معرفة الجواب الصحيح لسؤال تعيش البكتيريا البدائية في اقسى الظروف مثل قاع البحر، فنقوم في موقع رفيق العلم التعليمي وهو بيت العلم لجميع الطلاب لعرض الجواب الصحيح له، حيث نساعد الطلبة للوصول إلى الحل الصح والمختصر.

تعيش البكتيريا البدائية في اقسى الظروف مثل قاع البحر

من حلول موقع رفيق العلم التعليمي

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في اسئلة رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

تعيش البكتيريا البدائية في اقسى الظروف مثل قاع البحر

الجواب هو:

صواب

صحيح. البكتيريا البدائية تعتبر من أحياء بسيطة ودقيقة جداً وتستطيع العيش في ظروف بيئية شديدة القسوة. يمكن أن تُوجد البكتيريا البدائية في مجموعة واسعة من البيئات، بما في ذلك أماكن ذات درجات حرارة عالية جداً، وأماكن ذات ضغط جوي عالي، وأعماق البحار حيث تكون الظروف قاسية وتحتوي على ضغط عالي ودرجات حرارة منخفضة.

على سبيل المثال، يمكن أن تتواجد بكتيريا البدائية في المياه العميقة للمحيطات، حيث يكون الضغط شديدًا ودرجات الحرارة منخفضة للغاية. هذه البكتيريا تستفيد من قدرتها على التكيف مع هذه الظروف البيئية القاسية للبقاء على قيد الحياة والتكاثر.

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال تعيش البكتيريا البدائية في اقسى الظروف مثل قاع البحر، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعيش البكتيريا البدائية في اقسى الظروف مثل قاع البحر

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع رفيق العلم لبيت الطلاب التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...