المسار الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل 1440 haj.gov.sa

المسار الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل 1440 haj.gov.sa

    الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل 1440 من الموقع الرسمي وهو المسار الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة الموقع الرسمي الذي عن طريقة تستطيع تسجيل بياناتك بسهولة، سواء كنت مواطناً سعودياً أو حتى مقيماً بالممكلة، لبس لها علاقة التسجيل لجميع الأفراد المقيمين بالممكلة، وفي موقع المحتوى سنٌعلم الجميع طريقة التسجيل ومعرفة الرابط الرسمي له، واليوم هي المرحلة الثانية من هذا المسار لعام 1440.

    تم تحديث باقات الضيافة وأسعارها 1440، يمكنك الآن الدخول للموقع لارسمي واختيار الباقة التي تناسبك وتناسب المال الذي تملك، والباقات قريبة من بعضها، ويعتبر ركن الحج هو الركن الخامس من أركان الإسلام، ويؤديه الرجل/الأنثى البالغة العاقلة القادر/المستطيعة مادياً وبدنياً أداء المناسك وغيرها.

    أسعار حملات حج الداخل

    تنقسم الحملات إلى عدة برامج متعددة وكل برنامج له سعر خاص بحجاج الداخل، وتبدأ بالبرنامج الإقتصادي  الذي يبدأ السعر الرسمي له من 3447 إلى 4797 ريال سعودي، وهناك برنامج اقتصادي ثاني وصل سعره إلىى 3465 ريال سعودي، وهناك برنامج آخر يسمى برنامج عام وصل سعره إلى 7561 ريال سعودي.


    1. باقة ضيافة 2 سعرها يتراوح بين 7310 – 7910 ريال سعودي فقط لاغير بدون سكن في مكة، والإضافية لها (بلس) تتميز بإضافة ميزة السكن في مكة المكرمة.
    2. باقة ضيافة 3 سعرها للحجاج يتراوح بين 6508- 7108 ريال سعودي، وأيضاً كسابقها الإضافية لا “بلس” إضافة السكن بمقر مكة المكرمة.
    3. باقة ضيافة 4 سعرها للحجاج في الداخل يتراوح بين 5708 -6308 ريال سعودي فقط لاغير، وهناك نسخة أخرى “بلس” لها تستطيع السكن في مكة المكرمة تزيد نسبياً عنها.
    4. باقة ضيافة 1 حيث السكن في الأبراج سعرها يتراوح بين 11905  ريال سعودي، حيث السكن في أبراج “منى العراقية”.

    رابط المسار الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة

    من خلال الموقع الرسمي الذي يقوم الموقع بعمل توفير خدمات كثيرة لجميع الحجاج الموجودين في السعودية والتي تعمل على تسهيل عمل الإجراءات اللازمة حتى لا تواجههم مشاكل، حيث يتم توفير وتسهيل خدمة الدفع الإلكتروني وغيره من الميزات وسهولة استخدام الموقه وتسجيل البيانات.

    رابط المسار للحجز الخاص بحجاج الداخل
    تأكديد البرنامج المختار من خلال الموقع المذكور في الأعلى وتأكيد إدخال البيانات. 
    Momen Hemeid
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحتوى .

    إرسال تعليق

    اعلان