موعد وتوقيت مباراة تونس وأنغولا بث مباشر اليوم يلا شوت حصري الجديد 24-06-2019 في كأس الأمم الأفريقية

موعد وتوقيت مباراة تونس وأنغولا بث مباشر اليوم يلا شوت حصري الجديد 24-06-2019 في كأس الأمم الأفريقية
     بطولة كاس الأمم الأفريقية 2019 المُستضافة في جمهورية مصر العربية، يقوم موقع يلا شوت حصري الجديد بمتابعة أحداث البث المباشر على قناة بي إن سبورت وعلى القناة الرسمية لتايم سبورت 2019 التي يتم بثها رقمياً على الأرضي، والتي تم ضبتها لبث أفضل جودة وأفضل صوت، والجدير أن البث الرئيسي على لمباراة تونس اليوم على قناة Be I Sport.

    نتيجة مباراة تونس وأنغولا اليوم كأس الأمم الأفريقية

    المباراة الأولى لمنتخب تونس الشقيق، ويعتبر منتخب تونس من المنتخبات التي ذكرناها التي تَم ترشيحها للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، حيث ذكرنا أن منتخب مصر ومنتخب المغرب ومنتخب تونس والجزائر، من المنتخبات المتوقع خطف اللقب لها هذا العام.

    والجدير أن جميع المباريات سوف يتم نقلها على أرض جمهورية مصر العربية، حيث تم تحسين وضبط ملعب ستاد القاهرة والإسكندرية لكي يكونوا على استعداد لنقل كافة المباريات، ونقل مباراة تونس اليوم أمام انغولا.

    موعد مباراة تونس وأنغولا اليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية

    سوف يتم نقل البث الرئيسي لمباراة تونس اليوم في الأمم الأفريقية في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، كما نتابع في موقع المحتوى لجميع المتابعين لكي يتابعوا البث الحي للشوط الأول والثاني للمباراة اليوم.

    نتيجة مباراة تونس وأنغولا في بطولة كأس الأمم الأفريقية

    يلا شوت حصري تونس وأنغولا- كورة لايف تونس وانغولا - يلا شوت بلس حصري الجديد تونس وأنغولا - عالم الكرة تونس وانغولا بث مباشر - كورة إتش دي تونس اليوم - الأسطورة تونس اليوم.

    انتهت المباراة 1 - 1


    Momen Hemeid
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحتوى .

    إرسال تعليق

    اعلان