نتيجة مباراة السنغال وتنزانيا اليوم يلا شوت الجديد حصري الجديد بلس 23-06-2019 في كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة السنغال وتنزانيا اليوم يلا شوت الجديد حصري الجديد بلس 23-06-2019 في كأس الأمم الأفريقية
    نتيجة مباراة السنغال وتنزانيا يلا شوت الجديد بلس حصري بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ومتابعة مباراة السنغال اليوم على أرض ملعب ستاد القاهرة، حيث تعتبر المباراة الأولى لكلا الفريقين بين السنغال وبين المنتخب الآخر الذي يواجهه اليوم وهو تنزانيا، ويعتبر منتخب السنغال مرشح من ضمن المنتخبات لنيل تلك البطولة لهذا العام المامة في جمهورية مصر العربية.

    كما يلعب الآن منتخب المغرب وناميبيا اليوم حيث بدأت المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وننتظر فوز المنتخب المغربي، حيث يلعب بأداء رائع منذ بداية الشوط الأول الى الآن، ولا نقلل من لاعبي منتخب تنزانيا، يمكن أن يحدث العكس كما تعودنا من لعبة كرة القدم.

    مباراة مصر وتنزانيا اليوم كأس الأمم الأفريقية

    على قناة تايم سبورت الأرضية وتعتبر البث الرقمي في مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 حصرياً عليها، وأيضاً سوف يتم البث المباشر على مجموعةقنوات بي ان سبورت، وتعتبر Be In Sport هي الناقل الرسمي على النايل سات وعلى قنواتها المشفرة لعام 2030.

    موعد وتوقيت مباراة السنغال وتنزانيا اليوم

    سوف يتم نقل البث الخي والمباشر لايوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، حيث يتبقى على بداية البث الحي والمباشر أقل من ساعة من الآن، ويستعد استداد الإسكندرية لاستقبال المنتخبين على أرضه على قناة تايم سبورت المصرية.

    نتيحة مباراة السنغال وتنزانيا اليوم

    يلا شوت حصري الجديد - عالم الكرة بث مباشر السنغال وتنزانيا - يلا شوت بلس الجديد السنغال وتنزانيا

    انتهت المباراة بفوز السنغال 2 - 0
    Momen Hemeid
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحتوى .

    إرسال تعليق

    اعلان