نتيجة مباراة المغرب وناميبيا بث مباشر اليوم 23-06-2019 في كأس الأمم الأفريقية اليوم الأحد

نتيجة مباراة المغرب وناميبيا بث مباشر اليوم 23-06-2019 في كأس الأمم الأفريقية اليوم الأحد
      استكمالاً لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها جمهورية مصر العربية، التي اذهلت الجميع أمس في حفل افتتاح البطولة التي تابعها وعلق عليها العالم جميعاً، ننتظر اليوم مباراه وتحدي جديد بين المغرب ونامبيا في كأس الامم، ضمن الأسبوع الأول للبطولة، ويترقب جمهور دولة المغرب متابعة ماتش المغرب ونامبيا يلا شوت حصري الجديد.

    الآن ينطلق البث الحي لمنتخب المغرب في بطولة كأس الأم الأفريقية 2019 وهي أو لمباراة لكلا المنتخبين ضمن المجموعة الثالثة في الأسبوع الاول من البطولة المقامة في جمهورية مصر العربية.

    مباراة المغرب وناميبيا بث مباشر اليوم

    إنها المغرب التي تم ترشيها لكي تنال لقب البطولة، لما تتميز من وجود خبره كبيره في لاعبيها، وهناك منتخبات كثيرة مرشحه لكي تنال تلك البطولة أيضاً من ضمنها منتخب مصر ومنتخب الجزائر وكذلك منتخب تونس، وكل هذه البطولولات سيتم نقلها على قناة تايم سبورت وقناة بي ان سبورت.

    وتستضيف مصر تلك البطولة للمره الرابعة على التوالي في تاريخ كأس الأمم الأفريقية، وتم بدء أو مباراة لها يوم الجمعة الماضية أمام منتخب زيمبابوي، ونالت مصر الفوز في تلك المباراة بفارق هدف مقابل لاشئ، وننتظر من منتخب المغرب اليوم الفوز اما نامبيا.

    موعد مباراة المغرب ونامبيا اليوم

    سوف يتم نقل البث الحي والمباشر لمباراة المغرب ونامبيا اليوم في بطولة الأمم الأفريقية 2019 في تمام الساعة 3:30 مساءاً بتوقيت المغرب، والساعة 4:30 عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:30 بتوقيت السعودية، وسوف يتم بثها على مجموعة قنوات بي ان سبوت الي قامت بشراء حق بثها للبطولة لمدة عام 2030 تقريباً، وعلى قناة تايم سبورت الأرضية.

    كما يتم نقل بث حب ومباشر أيضاً لمباراة قطر والأرجنتين ولكن في بطولة كوبا أمريكا اليوم وهي مباراة ينتظرها ومن أهم مباريات اليوم في جميع البطولات.

    نتيجة مباراة المغرب ونامبيا

    انتهت مباراة المغرب بنتيجة 1-0 للمغرب.
    Momen Hemeid
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحتوى .

    إرسال تعليق

    اعلان