موعد وتوقيت مباراة الجزائر وكينيا اليوم يلا شوت حصري الجديد توداي 23-06-2019 في كأس الأمم الأفريقية

موعد وتوقيت مباراة الجزائر وكينيا اليوم يلا شوت حصري الجديد توداي 23-06-2019 في كأس الأمم الأفريقية
    نتيجة مباراة الجزائر وكينيا اليوم، حيث يترقب جمهور منتخب الجزائر اليوم لمباراة algeria-vs-kenya ضمن المجموعة الثالثة في الأسبوع الأول للبطولة اليوم، ويعتبر منتخب الجزائ من المنتخبات المرشحة بالفوز ونيل كأس البطولة لهذا العام، ومن ضمنها منتخب مصر ومنتخب تونس والمغرب، لذبك سوف تكون تلك المواجهه كبيره وبطولة أكثر من رائعة، بعد الافتتاح والحفل الكبير التي أعدته مصر يوم الجمعة في المباراه الافتتاحية.

    سوف نتابع تحديث أخبار والبث المباشر لكي يتمكن الجميع في دولة الجزائر متابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 اون لاين منتخب الجزائر وكينيا.

    يتبقى ساعه على بدء البث المباشر على قناة بي ان سبورت، ويستعد لاعبي منتخب الجزائر الآن لكي يؤدو أداءً طيباً يليق بإسم منخب الجزائر في كأس بطولة أمم أفريقيا 2019، وتم تحديث البث الحي على قناة تايمسبورت، يلا شوت الجديد بلس وعالم الكرة اليوم بث لايف.

    مباراة الجزائر وكينيا اليوم

    تعتبر من أهم مباريات اليوم بجانب مباراة قطر والأرجنيتن في بطولة كوبا أمريكا، وكذل هناك ماتش في بطولة كأس الامم الأفريقية بين منتخب المغرب وناميبيا اليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية ضمن المجموعة الثالثة للأسبوع الأول من البطولة المقيمة في مصر اليوم.

    موعد مباراة الجزائر وكينيا يلا شوت حصري

    سوف تقام المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر، والساعة 10:00 بتوقيت مصر، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية على مجموعة قنوات بي ان سبورت، وكذلك على قناة تايم سبورت الأرضية التي تنقل بثها بجودة عالية HD ولكن على البث الرقمي الأرضي.

    نتيجة مباراة الجزائر وكينيا عالم الكرة

    الأسطورة الجزائر وكينيا كأس الأمم الأفريقية - عالم الكرة الجزائر وكينيا - يلا شوت حصري الجديد الجزائر وكينيا - كورة اتش دي مباراة الجزائر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

    انتهت بفوز الجزائر 2 - 0
    Momen Hemeid
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحتوى .

    إرسال تعليق

    اعلان