مصاريف معهد المستقبل العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة 2019 - 2020 لطلبة الثانوية العامة ومعرفة الأوراق المطلوبة والتنسيق الجديد

مصاريف معهد المستقبل العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة 2019 - 2020 لطلبة الثانوية العامة ومعرفة الأوراق المطلوبة والتنسيق الجديد
    مصاريف معهد المستقبل العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة 2019 - 2020 حيث يعتبر من المعاهد الخاصة المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي، وصدر له قرار معادلة من قبل الوزارة وموثقة أيضاً، ويرغب طلاب الثانوية العامة وطلاب الثانوية الأزهرية وما يعادلها من الطلاب الوافدين، الدخول إلى معهد هندسة خاص معتمد وبأسعار قليلة نسبياً، ننشر لكم في موقع المحتوى almuhtwa.com تفصيل مصروفات المعهد وتنسيق العام الجديد 2019.

    عنوان معهد المستقيل العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة

    يمكنك الذهاب إلى المعهد عن طريق العنوان التالي "المنصورة – امام كوبرى المنصورة العلوى – طريق المنصورة /دمياط – بجوار الموقف الجديد بطلخا" لكي تقوم بالتقديم سواء إن كنت من طلاب الثانوية العامة أو الوافدين، أما الثانوية الأزهرية فيتم قبولهم عن طريق مكتب التنسيق وبعد عمل معادلة الأزهر.

    مصاريف معهد المستقبل العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة 2019 - 2020

    وصل سعر المعهد هذا العام 17000 جنيه مصري، ويشمل السعر مصاريف الكتب، وسنقوم في موقع "المحتوى" بتحديث السعر باستمرار حتى نعلم أولياء الأمور بالأسعار الجديدة.

    المؤهل المطلوب للتقديم في معهد المستقبل العالي للهندسة والتكنولوجيا 2019 - 2020

    يقبل المعهد طلاب الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية يقبل طلاب الثانوية الأزهرية وبلكن بعد معادلة شهادة الأزهر بالثانوية العامة.

    تنسيق معهد المستقبل العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة 2019 - 2020

    كان تنسيق المعهد العام السابق 330 درجة وهو مجموع الطالب في الثانوية العامة أي ما يعادل 80% من النسبة المئوية في الثانوية العامة، وما يعادل ذلك من مجموع الثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة.


    يمكنك ترك تعليق أسفل بسؤالك لنرد عليك بالجواب.
    Momen Hemeid
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحتوى .

    إرسال تعليق

    اعلان