أسعار ومصاريف المعاهد العليا الخاصة للخدمة الاجتماعية 2019 التي تقبل شهادات الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية

أسعار ومصاريف المعاهد العليا الخاصة للخدمة الاجتماعية 2019 التي تقبل شهادات الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية
    من الطبيعي أن تلجأ الى المعاهد العليا الخاصة المعتمده من قبل وزارة التعليم العالي 2019 بعد مضي العام السابق وهو 2018، لمن لم يوفقهم الله في نتيجة الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية أو غيرها من الدبلومات الفنية، يذهبون الى المعاه\ العلا الخاصة، ويريدون معرفة تنسيق تلك المعاهد ومصاريف المعاهد العليا الخاصة 2018 -2019 لجميع الطلاب في مصر، ومعرفة كافة التفاصيل لكل معهد من المعاهد الموجوده في مصر.

    جميع المعاهد المذكورة معتمدة من قبل المجلس الأعلى للجاماعات، حيث يعتبر الاعتماد مهم بالنسبة للطلبة واولياء الأمورقبل الدخول لأي معهد خاص، والأسعار بالجنيه المصري، وقريابا بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 سوف نعرف التفاصيل والتنسيق الجديد لعام 2019.

    تلك المعاهد متاحه جميعاً في مصر، ويتم البحث عن المصروفات لها بعد الانتهاء من الامتحانات للثانوية العامة والثانوية الازهرية لعام 2019 ونساعد الطلاب من المواقع الرسمية بمعرفة مصاريف وأسعار المعاهد الاجتماعية لكي يعرفو كامل المعلومات قبل الدخول الى أي معهد خاص اجتماعي.

    مصاريف المعاهد العليا الخاصة 2019

    نتابع معكم في موقع Almuhtwa.com مصروفات العام الدراسي الجديد بعد عام 2018 ننشر اسعار العام الجديد وهو 2019  لكل معهد هندسة أو أي دراسة أخرى به، من المعاهد التي تعتبر شهادتها موثقة ومعتمده من قبل وزارة التعليم العالي، سوف سكون كل تفاصي المعهد اسفله، وسننتظر منكم كل التعليقات التي تدور في ذهنكم لنرد عليها، وجاءت أسعار المعاهد كالاتي :

    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية 2019

    جاءت أسعار العام الدراسي الجديد في المعهد العالي hisw.edu.eg لهذا العام الجديد 2018 - 2019 كالاتي، وهذا السعر من الموقع الرسمي لمكتب التنسيق Tansik : سعر العام كاملاً : 2624 جنيه مصري.

    التخصصات                                  
    المصروفات: أولي فرق الدراسة
    التخصص
    مصروفات دراسية
    إضافية
    جملة
     /
    2339
    285
    2624

    المؤهلات التي يقبلها المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية 

    1. الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.
    2.  دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد الآتية:- ( تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية – علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية)على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس              ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.
    3.  دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 60%        للقبول بالفرقة الثانية.

    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة 2019

    ننشر لكم في موقع المحتوى،كافة تفاصيل مصروفات وأسعار المعهد العالي للخدمة الاجتماعية لعام 2018 - 2019 والذي يقع مقره في مدينة نصر المنطقة السادية، لجميع طلاب الثانوية الأزهرية والثانوية العامة هذا العام، وجاءت المصاريف هذا العام من الموقع الرسمي للتنسيق المصري كالاتي: سعر العام كاملاً 2624 جنيه مصري.


    التخصصات                                    
    المصروفات:أولي فرق الدراسة
    التخصص
    مصروفات دراسية
    إضافية
    جملة

    2339
    285
    2624
    وننشر لكم أيضا المؤهلات التي يتم قبولها داخل المعهد في مدينة نصر للعام الدراسي الجديد 2018، لكي يتفهم كل الطلاب ما يريده المعهد منه.

    المؤهلات التي يقبلها المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهره

    1. الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.
    2. دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد الآتية:- ( تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية – علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية) على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.
    3.  دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 60% للقبول بالفرقة الثانية.
    نتابع معكم مصروفات العام الجديد لكل المعاهد الموجوده في مصر وتقبل الثانوية العام والأزهرية والدبلومات الفنية أيضاً.

    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ 2019

    نكمل بيان الأسعار لهذا العام لجميع متابعي موقع almuhtwa.com 2018 - 2019  لكي يتفهم اولياء الامور السعر الذي سيقوم بدفعه للترم الأول أو العام الدراسي كامل، كما جاء سعر المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ لهذا العام كالاتي، سعر العام كاملاً 2806 جنيه مصري.

    التخصصات                                  
    المصروفات: أولي فرق الدراسة
    التخصص
    مصروفات دراسية
    إضافية
    جملة

    2521
    285
    2806
    هذا السعر للعام الدراسي كامل وليس للترم، وننتظر منكم اي سؤال يخص هذا المعهد لكي نساعدكم في تفاصيل التقديم للمعهد العالي.

    المؤهلات التي يقبلها المعهد العالي للخدمة الاجتماعيى بكفر الشبخ

    1. الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.
    2.  دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 65%    للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد الآتية:-( تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية – علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية)على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.
    3.  دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 60%    للقبول بالفرقة الثانية.

    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بأسوان 2019

    من المعاهد التي تفتح باب القبول لعام 2018 - 2019  لطلبة العام والازهر والدبلومات او ما يعادل ذلك من الشهادات العربية او الاجنبية، وجاء سعر المعهد العالي للخدمة الاجتماعية كالات، سعر العام كاملاً : 2624 جنيه مصري.

    التخصصات                                    
    المصروفات: أولي فرق الدراسة
    التخصص
    مصروفات دراسية
    إضافية
    جملة

    2339
    285
    2624
    بالاضافة الى تلك المؤهلات التي تطلبها ويتم قبولها من قبل الادارة نذكرها لكم أيضاَ.

    المؤهلات التي يقبلها المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بأسوان

    1.  الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.
    2.  دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد الآتية:- ( تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية – علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية) على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.
    3.  دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 60%               للقبول بالفرقة الثانية.

    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور 2019

    نستمر في عرض تلك الأسعار 2018 - 2019 الرسمية من قبل الوزارة ومن موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق الحكومي لجميع الطلاب المصريين، كما تم نقل الأسعار كالاتي للمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور لعام 2018 سعر العام كاملاً : 2437 جنيه مصري.

    التخصصات                                    
    المصروفات: أولي فرق الدراسة
    التخصص
    مصروفات دراسية
    إضافية
    جملة

    2152
    285
    2437

    المؤهلات التي يقبلها المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بدمنهور

    مثل المعاهد السابقه فهي تقبل طلاب الحاصلين عل الشهاجة الثانوية والأزهرية وكذلك الدبلومات الفنية، وننشر لكم تفاصيل المؤهلات كالاتي :
    1. الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.
    2.  دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد الآتية:-(تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية– علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية) على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.
    3.  دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 60%  للقبول بالفرقة الثانية.

    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببور سعيد 2019

    المعهد العالي الذي يقع بمحافظة بور سعيد بجوار منفذ الرسوه، ننسر لكم تفاصيل الأسعار والمصروفات 2018 - 2019 لجميع الطلاب الذين قد اجتازوا مرحلة الثانوية العامة كما أتت تلك الأسعار كالاتي، سعر العام كاملاً 2624 جنيه مصري.

    التخصصات                                    
    المصروفات: أولي فرق الدراسة
    التخصص
    مصروفات دراسية
    إضافية
    جملة

    2339
    285
    2624
    هذا السعر للعام كامل وسوف نرد عليك باي سؤال حول المعهد في تعليق اسفل الموضوع.

    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بسوهاج 2018 - 2019

    كما يوجد في محافظة سوهاج أيضاً معهد عالي للخدمة الاجتماعية يقبل طلاب مصريين اجتازو الثانوية العامة أو ما يعادلها من الثانوية الأزهرية أو الشهادات العربية أو الأجنبية، كما ننقل لكم السعر الجديد للعام الجراسي الجيدد كالاتي:
    سعر العام كاملاً 2559 جنيه مصري.

    التخصصات                                    
    المصروفات: أولي فرق الدراسة
    التخصص

    مصروفات دراسية
    إضافية
    جملة

    2339
    220
    2559

    المؤهلات التي يقبلها المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بسوهاج 2018 - 2019

    1.  الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.
    2.  دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد الآتية:-(تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية – علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية) على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.
    3.  دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 60%          للقبول بالفرقة الثانية.


    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها 2018- 2019

    في محافظة بنها يوجد معهد خدمة اجتماعية ننسشر لكم المصروفات والاسعار الدراسية التي تهم كل الطلاب بعد الثانوية العامة والازهرية

     وسعر المعهد 2624 جنيه مصري شامل المصروفات.

    المؤهلات التي يقبلها المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها

    المؤهلات التي يقبلها:

    1- الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

    2- دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد الآتية:-( تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية – علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية) على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.

    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ب 6 اكتوبر 2018 - 2019

    يوجد بمدينة السادس من اكتوبر أيضاً معهد عالي للخدمة الاجتماعية، لجميع طلاب الثانوية العامة والازهرية، وننقل لكم سعر هذا المعهد للعام كامل.

    سعر المعهد 3000 جنيه مصري شامل المصروفات.

    المؤهلات ثابته في جميع معاهد الخدمة الاجتماعية


    المؤهلات التي يقبلها المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالسادس من اكتوبر 6 اكتوبر

    1- الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

    2- دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد الآتية:-(تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية – علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية) على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.

    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة 2018 - 2019

    ننقل لكم أيضا معاهدالخدمة الاجتماعية في المنصورة وسعره للعام الجديد وو سعر رسمي من التنسيق الحكومي.
    بلغ سعر المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بمدينة المنصورة 3000 جنيه مصري.

    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بأسوان – فرع قنا 2018 - 2019

    من ضمن المعاهد الموجوده تختص في دراسة الخدمة الاجتماعية هو معهد معروف معتمد قام بتخريج كثير من الدفعات، وننشر لكم المصروفات الدراسية كاملة على مدار العام كاملاً.  الدراسة 4 سنوات

    بلغ سعر المعهد للعام كاملاً : 2624 جنيه مصري

    مصاريف المعهد العالي للخدمة الاجتماعية الشرقية 2018 - 2019

    الشرقية تضم كثير من المعاهد ولكن من المعاهد المعروفة كثيرا لدى الطلاب هو هذا المعهد، الذي يدرس الخدمة الاجتماعية وله نفس المؤهلات السابق ذكرها في المعاهد الاخرى، ومدة الدراسة أربع سنوات.

    بلغ سعر المعهد للعام كاملا: 2993 جنيه مصري.

    مصاريف المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية بالمنيرة 2018 - 2019

    الاسعار المعاهد تكون متقاربه وتتفاوت من معهد للاخر طبقا لعدة اشياء تقوم الوزارة بتقييما وبناءً عليها وضعه السعر والمصروفات للعام كاملاً في هذا المعهد، وله مؤهلات مثل المعاهد الاخرى، ومدة الدراسة 4 سنوات.

    بلغ سعر المعهد للعام كاملاً: 2484 جنيه مصري.

    مصاريف المعهد العالي للتعاون الزراعي بشبرا الخيمة 2018 - 2019

    شبرا الخيمة لديه معهد خدمة اجتماعية وهو جيد من ناحية الدراسة به، ونتمنى لجميع طلاب مصر التفوق دائماً في كل مجالات الدراسة التي يؤدوها، وللمعهد مؤهلات مثل ماذكرنا في المعاهد الاولى، ومدة الدراسة 4 سنوات.


    1.  شعبة التعليم الزراعي التربوي 2271 جنيه مصري.
    2. الشعبة العامة وتشمل قسم الاقتصاد الزراعي والتعاون، وقسم ادارة المشروعات الزراعية والتسويق. سعر العام كاملا 3447 جنيه مصري.
    3. شعبة التسويق الدولي للمنتجات الزراعية بلغ سعره 4343 جنيه مصري.
    4. شعبة نظم المعلومات الزراعية 4343.

                                       
    المصروفات: أولي فرق الدراسة
    التخصص
    مصروفات دراسية
    إضافية
    جملة
    1-                شعبة التعليم الزراعي التربوي
    2-                الشعبة العامة وتشمل
    أ)قسم الاقتصاد الزراعي والتعاون
    ب) قسم إدارة المشروعات الزراعية والتسويق
    3– شعبة التسويق الدولي للمنتجات الزراعية
    4- شعبة نظم المعلومات الزراعية


    1941


    3117

    4013


    330


    330

    330


    2271


    3447

    4343
    Momen Hemeid
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المحتوى .
    1. كم مصاريف الثلاث سنوات الاخري

      ردحذف
    2. مصاريف معهد الخدمة الاجتماعية بالقاهرة غير واضح

      ردحذف

    اعلان