موعد مباراة الاتحاد والفيصلي القادمه .. كأس خادم الحرمين 2018 ومعرفة القنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي القادمه .. كأس خادم الحرمين 2018 ومعرفة القنوات الناقلة
    موعد مباراة الاتحاد والفيصلي القادمه .. كأس خادم الحرمين 2018 ومعرفة القنوات الناقلة

    تتوجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة المملكة العربية السعودية صوب أرض ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة المملكة العربية السعودية، والذي سيقوم باستضافة ختامي كأس خادم الحرمين الشريفين 2018، والتي ستجمع بين التحالف والفيصلي عشية الجمعة تحت رعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز.

    ويأمل فريق التحالف في الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بهدف التأهل الموسم القادم لبطولة بطولة دوري أبطال آسيا، فيما يعمل على الفيصلي للربح باللقب لأول مرة في تاريخه بعدما تأهل لأول مرة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

    وقد كان التحالف السعودي لرياضة كرة القدم قد أفصح في وقت ماضي عن توظيف الحكم فهد المرداسي لإدارة ماتش ختامي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويعاونه كل من: عبدالله الشلوي، ومحمد العبكري.

    وقد كان فريق التحالف السعودي قد استطاع أن يتأهل لنهائي كأس الملك عقب مكسبه على الباطن في نصف الختامي بنتيجة 6-2، كما استطاع الفيصلي الفوز على المارد الأحمر من أجل دون رد في الدور نفسه.

    موعد مباراة الاتحاد والفيصلي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

    ذلك ومن المعترف به أن تنطلق صافرة فهد المرداسي للإعلان عن مستهل فعاليات ماتش ختامي كأس خادم الحرمين الشريفين 2018 بين التحالف والفيصلي عشية الجمعة، حيث ستبدأ الماتش عند وصول عقارب الساعة السابعة عشيةً بحسب ميقات مكة المكرمة (7:00 مساءً بتوقيت السعودية).

    القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي القادمه

    وسيتم نقل فاعليات ماتش ختامي كأس الملك بين التحالف والفيصلي عشية الجمعة في بث مباشر على الفور عن طريق شاشة قناة KSA SPORTS، كما أن الماتش سوف تكون منقولة عن طريق شاشة قناة MBC PRO SPORTS 1. ويتابع موقع المحتوى تلك المباراه لحظه بلحظه ونقل الأحداث لها فتابعونا.

    إرسال تعليق

    اعلان