مديرية التربية والتعليم ببورسعيد | معرفة النتائج نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة بروسعيد 2018 برقم الجلوس

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد | معرفة النتائج نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة بروسعيد 2018 برقم الجلوس

    نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع البوابة التعليمية لبورسعيد برم الجلوس، حيث نتابع اخبار نتائج الامتحانات لهذا العام وموعد اعلانها وظهورها على المواقع الرسمية التابعة للوزارة وجميع مراكز المحافظة لجميع الطلبة والطالبات اليوم ننقل لكم روابط متابعة النتيجة للصف الثالث الاعدادي.

    ننتظر بعد الانتهاء من اعمال الكنترول وتتابع الوزارة عملية رصد الدرجات لكي يتمكنو من تجميعها للبدء في عملية الاعلان على موقع الوزارة، حيث اعلن الكنترول التابع لمحافظة بورسعيد ان نسبة النجاح هذا العام ستكون افضل من العام السابق نظرا للعملية الامنية التي قابلتها البلد في فترة الامتحانات وايضا الدراسة.

    نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2018 مركز حي بورفؤاد

    من اشهر المراكز في المحافظة ونسهل على الطلبه بها معرفة ومتابعة النتيجة برقم الجلوس ونسبة النجاح با هي الافضل من غيرها بناء على ما تم نقله من معظم المصادر بالمحافظة، وننتظر اعلان الوزير والمسؤول عن رفع وتوزيع النتائج لجميع المواقع التعليمية، ستجد الرابط في الاسفل.

    نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2018 مركز حي الزهور

    من اجمل المراكز التي توجد في محافظة بورسعيد وطلابها في هذه الفتره في حالة ترقب شديد لكي يتمكنوا من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية باستخدام رقم المقعد الخاص بالطالب الذي كان يكتبه في ورقة الاجابه اثناء فترة الامتحانات ننقل لكم الرابط الرسمي للنتائج، ستجد الرابط في الاسفل للعلم.

    نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2018 مركز حي المناخ

    متوسط هذا المركز بناء على المساحه للعلم، جميع الطلبه في المرحلة الاعدادية الان نرصد لهم درجات المواد والمجموع النهائي لهم برقم الجلوس.

    نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد حي الضواحي ، حي الشمال ، حي الجنوب

    كل هذه المراكز ستجدون خانة ادخال رقم الجلوس في الرابط المذكور من قبل موقع المحتوى almuhtwa ومن المتوقع ان يتم ظهورها الاسبوع المقبل.


    اترك رقم الجلوس الخاص بك وسوف يتم الرد عليم بالنتيجة فور الاعلان عنها لتكون اول من يعلمها.

    إرسال تعليق

    اعلان