قالب أمني Amni8 النسخة الأخيره تحميل مجاناً 2018

قالب أمني Amni8 النسخة الأخيره تحميل مجاناً 2018
    تحميل قالب موقع أمني amni8.com قالب خاص بمدونات ومواقع بلوجر التقنية والمدوته الخاصه، ويمكن استخدامها على مواق الإخبارية لما يحتوي القالب على كثير من الاضافات المميزة والحصرية، القالب هذا نسخه محانية كامله بدون حقق عليها، مقدمه من موقع أمين، وننقله لكم لتحميل القالب اليوم.
    قالب أمني اخر نسخة Amni8 Blogger template

    قالب أمني

    يمكنك البدء في استخدام هذا القالب والبدء في اقتناء تلك المميزات، والتصميمات التي توجد داخل القالب، وسنتعرف على مميزات قالب أمني الجديد الذي ستقوم بتحميله الان.

    مميزات قالب أمني

    يتوافق هذا القالب مع التصميمات الحديثه التي يريدها أي مدون أو صاحب موقع، ذو أرشفه عاليه في محركات البحث وسوف ترى هذا بنفسك عند استخدام القالب، تصميمات لكتابة المقاله ممتازه للعنوان الرئيسي والعنوان الفرعي والعنوان الثانوي.
    1.  سريع في التصفح ويمكنك قياس سرعة الموقع
    2.  أماكن اعلانية لتحقيق أكثر ربح من أدسنس
    3.  سهل التعديل على القالب.
    4.  الأرشفه ممتازة في القالب
    5.  متجاوب على جميع الاجهزة.
    6.  مجاني بكامل محتواه 
    وهناك الكثر من المميززات ستكتشفها بنفسك

    تحميل قالب أمني

    هذا القالب استخدمتو أكثر من عدة شهور وأعطاني نتيجة كبيره سواء الأرشفة أو سرعة استخدام الموقع، وسهولة التعديل على القالب من الإضافات فقط، القالب يحتوي على نظام للاماكن الاعلانيه اكثر من رائعه في الموقع، أول المحتوى ووسط المحتوى واخر المقاله.



    قالب امني v4,قالب امني 8,افضل قالب بلوجر,قوالب بلوجر 2018,قوالب بلوجر احترافية,قالب امني اخر اصدار,تحميل و تركيب قالب اَمني للمعلوميات النسخة الثامنة,قالب اَمني للمعلوميات النسخة الأخيرة | أسرع و أفضل قالب,تحميل قالب امني للمعلوميات V8.0 أفضل قالب بلوجر لعام 2018


    إرسال تعليق

    اعلان