حقيقة تسريب امتحان «شاومينج بيغشش إعدادية 2018 الترم الثاني» والتعليم تنفي تسريب الامتحانات

حقيقة تسريب امتحان «شاومينج بيغشش إعدادية 2018 الترم الثاني» والتعليم تنفي تسريب الامتحانات
    شاومينج بيغشش إعدادية 2018 الان معرفة اخبار الامتحانات الحصه بالصف الثالث الاعدادي الترم الثاني سواء للأزهر الشريف أو العام، نتابع معكم في موقع "المحتوى" تسريبات شاومينج لمواد الشهادةالاعدادية لعام 2018 على الفيس بوك سواء للغة العربية أو اللغة الإنجليزية وغيرها من مواد المقرر.
    تسريب امتحانات الشهادة الاعدادية

    حيث تقوم صفحة "شاومينج بغشش ثانوية عامة" موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن طريق شخصية مجهولة تقوم بعمل تسريبات لكثير من المواد التعليمية قبل موعد الامتحان، وهذا ما نصت عليه الصفحه على الفيس بوك.

    وتوعدت الصفحه بعمل تلك التسريبات في الترم الثاني المبل على طلاب الصف الثالث الاعدادي في مواد اللغة العربية ومادة اللغة الإنجليزية وغيرها من المواد  ( اللغة العربية - التربية الدينية - الجبر والإحصاء - اللغة الاجنبية - هندسة - علوم - درسات إجتماعية - لغة اجنبية أولي - لغة اجنبية ثانية ).

    شاومينج بيغشش إعدادية 2018 وتسريب مادة اللغة العربية

    يستعد جميع طلاب الاعدادية لاستقبال امتحانات الترم الثاني في مختلف المحافظات في مصر، وتوقيت الامتحانات في المحافظات ليس في وقت واحد بل في أوقات مختلفه على مستوى الجمهورية ونموذج الامتحان مختلف عن غيره من المحافظات، وهناك أخبار لجعل أكثر من نموذج في لجنه واحده لتفادي أي محاولات تسريب للامتحانات خارج العملية التعليمية.

    امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني

    تبدأ محافظة القاهره امتحان اللغة العربية يوم 10 من شهر مايو الحالي (10/5) مع مادة الخط في يوم واحد، أما محافظة الجيزه ستكون بعد يومين من امتحان القاهره ستكون في يوم 12/5 ومعه أيضاً مادة الخط، ومحافظة الشرفية ستكون نفس يوم محافظة الجيزه ولك بعدها بساعتين.

    تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2018

    ولذلك يترقب الطلاب وغيره من مهتمين بامتحانات الشهادة الاعدادية، تسريب مواد الشهادة، كما تتوعد الوزاره بأنه لا توجد أي عملية تسريب لأي مواده، ونحن نعمل بجهد لكي لا تحدث ما حدث من قبل.

    إرسال تعليق

    اعلان