موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية كأس العالم 2018 استعد الان بالتعرف على القنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية كأس العالم 2018 استعد الان بالتعرف على القنوات الناقلة للمباراة

    موعد مباراة مصر وكولومبيا التحضيرية لكأس العالم 2018، نتابع في موقع المحتوى اخبار الرياضة ومتابعة مستمره لاخبار منتخبنا الوطني وكل المباريات التي سوف يتم عرضها قريباً ضمن الماتشات الوديه التي تعقد قبل بدء الفاعليات الرسمية للكأس، تستعد مصر لكي تواجه منتخب كولومبيا.

    موعد مباراة مصر وكولومبيا 

    تبدأ المباراة غدا الجمعة الموافق 1/6/2018 بداية شهر يونيو في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهره وتكون الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، وننتظر لنرى اي خطة سيفعلها "كوبر" في الماتش لكي يزود معلوماته حول الخطة الرسمية التي ستكون في كأش العالم.

    القنوات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا

    معظم المباريات الودية ستكون على قناة ON Sport المصرية في الموعد السابق ذكره، وسوف نتابع معكم اخر الاخبار بشان تشكيل المنتخب وجميع المعلومات التي سوف تكون متاحه بشأن منتخبنا الكريم.

    منتخب مصر يستعد لمواجهة كولومبيا


    انتهى المدرب الارجنتيني "هكتر كوبر" جميع التدريبات التي كانت تجرى لمنتخب مصر امس الخميس ليبدأ في وضع كل الخطط التي سوف تكون متاحه في مواجهة منتخب كولومبيا، وسوف تقام المباراة بدولة ايطاليا في ملعب ازوري في تمام الساعة 9:15 مساءً.

    هكتر كوبر يقدم محاضره فنية للاعبي المنتخب


    قام باعداد محاضره لجميع لاعبي المنتخب، ليزود معلوماتهم الكروية ويريهم نقاط القوة والضعف في المنتخب المنافس لهم (كولومبيا) ما به من نقاط قوة او ضعف لكي يعملون عليها في ارضية الملعب.

    بث مباشر مباراة مصر وكولومبيا

    يتم نقل البث الرئيسي لقناة أون سبورت في موقع almuhtwa عند بدء عرض المباراة اليوم الجمعة وهو اليوم السادس عشر من شهر رمضان، نتمنى التوفيق للمنتخب ويتم الاستفاده من المباراة على افضل وجه، تابع البث الان:

    إرسال تعليق

    اعلان