شرح وتفسير رسالة جوجل ادسنس بشأن دعم الناشرين في الالتزام موافقة المستخدم في الاتحاد الاوروبي

شرح وتفسير رسالة جوجل ادسنس بشأن دعم الناشرين في الالتزام موافقة المستخدم في الاتحاد الاوروبي

    شرح وتفسير لكل رسائل جوجل ادسنس التي تأتي، حيث بعد التعديل الاخير لسياسة الاستخدام التي وضعتها من قبل الاتحاد الاوروبي، قام جوجل بارسال اشعار ليظهر لكل الناشرين في ادسنس لكي يختارو كيف يديرو الاعلانات الخاصة بهم، ونحن في موقع المحتوى سنشرح لكم معنى الخيارين الذين يظهران في هذه الرسالة.

    ان لم تفهم محتوى الكلام عن المخصصة والغير خصصة شاهد اخر المقال ملخص الكلام ♥

    محتوى رسالة الاتحاد الاوروبي التي ارسلتها ادسنس للناشرين

    دعم الناشرين في الالتزام بسياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي المُعدَّلة من Google، أصبحت إعدادات موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي متاحة الآن. الإجراء اعرف المزيد تجاهل
    وتظهر باللغة الانجليزية كالاتي :
     To support publishers in complying with Google's updated EU User Consent Policy, EU user consent settings are now available.

    بعد الضغط على "اجراء" سيتم فتح صفحة جديده لكي تعرفك بعض السياسات التي يجب معرفتخا قبل عمل اي خيارات لديك ومن ضمنها:

     الإعلانات المخصصة

    يمكن أن تستمر Google في عرض الإعلانات المخصصة بالإضافة إلى الإعلانات غير المخصصة لمستخدمي موقعك في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وهذا هو الإعداد الذي سيتم استخدامه إلا إذا غيَّرت الإعدادات في هذه الصفحة.

    تظهر الإعلانات المخصصة للمستخدمين اعتمادًا على اهتماماتهم وخصائصهم الديموغرافية ومعايير أخرى. ونظرًا لأنه يجوز لمزوّدي تقنيات الإعلان جمع البيانات الشخصية الواردة من المستخدمين في الإعلانات المخصصة وتلقيها واستخدامها، يجب عليك الإشارة بوضوح إلى جميع مزوّدي تقنيات الإعلان هؤلاء عندما تحصل على موافقة المستخدم لجمع البيانات الشخصية ومشاركتها واستخدامها لتخصيص الإعلانات.

    الإعلانات غير المخصصة

    ستعرض Google إعلانات غير مخصصة فقط لجميع مستخدمي موقعك في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

    يتم استهداف الإعلانات غير المخصصة باستخدام معلومات سياقية بدلاً من السلوك السابق للمستخدم. وعلى الرغم من أن هذه الإعلانات لا تستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص الإعلانات، فإنها تستخدم ملفات تعريف الارتباط للسماح بتحديد عدد مرات الظهور وإعداد التقارير المجمّعة للإعلانات ولمكافحة الاحتيال وإساءة الاستخدام. وبالتالي يلزم الحصول على الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط لتلك الأغراض من المستخدمين في البلدان التي تنطبق عليها بنود ملفات تعريف الارتباط في توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن الخصوصية الإلكترونية.

    الغير مخصصة : ستظهر اعلانات ليست لها صلة بالمحتوى (لان الكوكيز قد تعطلت)
    المخصصة : كما هو عمل ادسنس الحالي، اي ان الاعلانات سوف تظهر بناءً على المحتوى ونوعيتة.
    ان اردت المخصصة فلا تغير شئ لان هذا هو الجاري في ادسنس 2018.

    وطبقاً لتحديث سياسة ادسنس 2018 يجب عليك وضع صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتصل بنا في موقعك.

    إرسال تعليق

    اعلان