موعد إعلان نتيجة اللوتري 2019 ” الجرين كارد” .. معرفة نتائج قرعة الهجرة الأمريكية – رابط موقع الاستعلام dvlottery.state.gov

موعد إعلان نتيجة اللوتري 2019 ” الجرين كارد” .. معرفة نتائج قرعة الهجرة الأمريكية – رابط موقع الاستعلام dvlottery.state.gov

    نتابع في موقع المحتوى لشر نتيجة اللوتري لعام 2019 وهي قرعة الهجرة لأمريكا، نعلن حصيلة اللوتري 2019 عبر وصلة موقع Dvlottery.State.Gov التابع لوزارة الخارجية، حيث عن طريق ذلك الوصلة يقدر على جميع المدنيين من الاستعلام عن حصيلة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 لجميع الدول المتوفرة عن طريق محددات وقواعد الموافقة بالجرين كارد 2019، ولن ينبسط الشأن على رفع حصائل اللوتري 2019 أثناء الساعات المقبلة عن طريق وصلة الموقع المعترف به رسميا والتابع لوزارة الخارجية.

    سوف نوفرفي هذا الخبر لجميع المهتمين والقراء جميع الروابط التي سوف تساعدكم متابعينا على الاستعلام عن حصيلة اللوتري 2019 وكيفية الاستحواذ على تأشيرة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 عن طريق بعض الخطوات البسطية التي نسردها عن طريق مقالنا، وسيتم تفسير مختلَف التفاصيل التي تمكن جميع المتقدمين من الاستعلام بأسلوب سهلة وبسيطة .

    معرفة نتيجة اللوتري الأمريكي 2019

    بعد أن اختتم جميع المدنيين من إلحاق معلومات الهجرة لأمريكا خلال الفترة الفائتة بين شهر شهر أكتوبر، ينتظر الكثيرين لتحقيق الحلم المنتظر في السفر إلى أمريكا وتحقيق الآمال المرتقبة في حلم السفر وبناء الذات، سيتم إشعار علني حصيلة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 في أول أيار ” 1مايو” عن طريق ذلك الوصلة .Dvlottery.State.Gov.

    طريقة معرفة نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية 2019

    نسرد إليكم متابعي موقع المحتوى خطوات الاستحواذ على حصيلة اللوتري الأمريكي 2019 من الموقع الرسمي لمعرفة النتائج بالخطوات المقبلة مع العلم أن وزارة الخارجية التابع لها انت لم تقوم بإعلام جميع الرابحين بالجزين كارد 2019 عن طريق برقية نصية أو بريد إلكتروني وتعد ذلك الأسلوب هي الكيفية الوحيدة للتحقق من فوزك باللوتري الأمريكي 2019 الجرين كارد.

    اتبع تلك الخطوات لتحصل على النتيجة فور ظهورها على الموقع الموضح في الشرح :
    1. الدخول على موقع dvlottery.state.gov.
    2. الضغط على استمرار أو continue لتقوم بملئ البيانات المطلوبه.
    3. تسجيل وملئ كافة البيانات المطلوبة من المستعلم والتي تشمل : كتابة اسمك الأول والأخير ومتابعة لملئ كل البيانات لكي تحصل عل النتائج، وأيضا التواريخ الميلادية ” 1986 ” وكتابة الرمز المتواجد على الشاشة ومن ثم الضغط على submit.
    4. في حالة التوفيق والفوز بنتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 طباعة البيانات المتواجدة لديك.

    شروط التقديم على قرعة الهجره لأمريكا 

    نكتب لكم الشروط على مستوى الدول العربية لكي تسافر لأمريكا ضمن قرعة الهجره لهذا العام :
    1. ألا يزيد عمر المتقدم عن 16 عام.
    2. ضمن الدول العربية التي يسمح لها دخول أمريكا.
    3. حاصل على مؤهل مناسب أو ما يعادل 12 سنة دراسة.

    إرسال تعليق

    اعلان