رابط معرفة نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي محافظة القاهرة برقم الجلوس 2018

رابط معرفة نتيجة  الصف الأول والثاني الإعدادي محافظة القاهرة برقم الجلوس 2018
    ننقل لكم رابط من خلاله يمكنكم متابعة اخبار نتيجة الصف الاول والثاني والثالث الاعدادي محافظة القاهرة، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع وعن طريق رقم الجوس الخاص بكل طالب يمكنه معرفة تفاصيل نتيجته من خلال بوابة القاهرة التعليمية 2018 للنتائج التعليمية.

    موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي نتيجة الاعدادية 2018 القاهرة | رابط نتائج طلاب محافظة القاهرة

    النتيجة ظهرت على بوابة التعليم الالمتروني لمحافظة الالكترونية

    أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في القاهرة الأستاذ محمد عطية في تصريحات صحفية، أنه تقرر إعلان نتائج الطلاب في الصف الثالث الإعدادي، نهاية الأسبوع الحالي، ولم يتم تحديد الإشارة بشكل قاطه لموعد اعتماد نتائج الطلاب، والذي قد يكون يوم الخميس  القادم، حتى تتاح بعدها الفترة الزمنية الخاصة بنشر نتائج الشهادة الإعدادية من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي عبر الاتصال الهاتفي والرسائل النصية، قبل تفعيل رابط استعلام نتيجة اعدادية القاهرة برقم الجلوس.

    رابط موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي القاهرة

    طريقة استخراج نتائج الطلاب لمحافظة القاهرة تكون بشكل رسمي من رابط موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي للطلاب، ويتم إتاحة الاستعلام بالاتصال العاتفي على رقم 09000100 لمدة زمنية معينة بعدها يتم رفع النتائج ودرجات الطلاب في الشهادة الاعدادية 2018 للفصل الدراسي الأول أو قريباً الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس.

    موقع نتائج الطلاب الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

    يترقب الطلاب وأولياء الأمور لحظة اعتماد نتيجة الاعدادية بالقاهرة للفصل الدراسي الحالي، حيث يتم بعدها التوجه لاستعلام النتائج من رابط نتائج الطلاب القاهرة .


    اترك رقم جلوسك بالتعليقات وترق الإعلام بشكل رسمي عن نتائج الطلاب للعام الدراسي الحالي بمحافظة القاهرة، حيث سنعمل على تزويدكم بالنتائج خاصة مع زيادة التحميل على رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي كما هو متوقع .

    اعلان