شرح Yougov (يوجوف) للربح من الاستطلاعات وأنت في المنزل - إربح 50 دولار بسهولة في الشهر

شرح Yougov (يوجوف) للربح من الاستطلاعات وأنت في المنزل - إربح 50 دولار بسهولة في الشهر
    شرح موقع Yougov ، الموقع الأول للاستطلاعات، الذي يقدم خدمة الربح من الانترنت تصل ل 50 دولار وبعدها يمكنك سحب المال من خلال "ويسترن يونيون"، هذا الموقع ظهر منذ عامين، وأصبح مصدر دخل لكثير من المستخدمين عن طريق الاحالات، وتسجيل الاستطلاعات.

    دعونا نتعرف سويا على فكرة موقع Yougov

    ما هي شركة يوجوف ؟
    شركة تقوم بتقديم استطلاعات على المستخدمين لمعرفة نسب معينه، هذه النسب يحتاجها الشركات الكبرى، فتكوم هذه الشركه بتسهيل هذا الأمر وتقديم استطلاعات إليك، بمقابل أن تعطيك المال على هذه النقاط.
    شرح Yougov

    كيف أربح من موقع Yougov ؟

    في البداية تقوم بالتسجيل بالموقع، يمكنك التسجيل عن طريق هذا الرابط ( رابط التسجيل في الموقع) ، بعدها تقوم بتجميع النقاط، عن طريق الاجابه على الاستطلاعات التي سوف تراها في الصفحة الشخصية لك على الموقع، بحيث 5000 نقطة تربح 50 دولار .

    ويمكنك دعوة أصدقاءك بحيث تربح لكل شخص 200 نقطة، وبالتالي تزيد من فرصة الربح على الموقع.

    كيف اربح مال كثير من موقع يوجوف ؟
    الان يجب عليك إضافة مصدر من مصادر الدخل على الانترنت، إن كنت تريد أ، تجمع النقاط، فيجب عليك الاجابه على الاستطلاعات التي تقدم، ولكن ان كنت أكثر ربحا، فكم بدعوة أصدقاءك للتسجيل من خلالك، (رابط التسجيل في الموقع ).

    الموقع ليس نصاب فهو مجرب، والسؤال الذي يتردد كثيرا كيف يستفيد الموقع !، الموقع يقوم بتسجيل تلك الاستطلاعات واعطائها لشركات أخرى مهتمه بمعرفة تلك الاستطلاعات.



    التسجيل في الموقع

    يمكنك الدخول للرابط التالي للتسجيل في الموقع (رابط التسجيل في الموقع )

    ويمكنك ترك استفساراتك في تعليق أسفل، وسيتم الرد عليك.

    بعض الاسئلة الشائعة على الموقع :



    1. لا يوجد ربح في موقع yougov لأن الشركة بمجرد جمع بعض النقط في أول استطلاع لن تبعث لك مرة أخرى استطلاعات لمراجعتها حثى تجمع النقط المطلوبة للحصول على 50 دولارا ولكن رابط الإحالة يمكن لصاحبه الكسب
      https//www.hadat24.com

      ردحذف

    اعلان