مبروك للجميع .. نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠١٦ الثانوية الأزهرية |موقع الأزهر الشريف والبوابة التعليمية للأزهر

مبروك للجميع .. نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠١٦ الثانوية الأزهرية |موقع الأزهر الشريف والبوابة التعليمية للأزهر
    نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول بالإسم ورقم الجلوس |الثالث الثانوي

    ظهور نتيجة الأزهر الثانوية الأزهرية الدور الأول من الموقع الرسمي للأزهر الشريف إعلان نتيجة الثانوية من قبل وكيل الأزهر وشيخ الأزهر الشريف "عباس شومان" و"أحمد الطيب" حيث أكدان على إتمام رصد الدرجات الخاصة بالثانوية الأزهرية التي من المقرر أن تظهر خلال الأيام المقبلة كما قال أن جميع الطلاب سوف يأهخذون حقهم كاملآ ولن يوجد إن شاء الله اي ظُلْم لأي طالب .

    رابط موقع الأزهر الشريف نتائج الإمتحانات |الثانوية الأزهرية


    أعلنت إدارة الأزهر الشريف أن النتيجة سوف يتم رَفْعِها على الموقع الخاص بالنتيجة كما سوف يتم رفعها على موقع "اليوم السابع" وجريدة المصري اليوم وجريدة الوطن ، حيث يمكنكم الدخول إلى البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف من خلال الرابط الأتي هنا.    

    وأعلنت الإدارة الخاصة بالكنترول أن نسبة نجاح هذا العام أفضل كثيرا من العام الماضي ٢٨٪‏ حيث لم تؤثر التسريبات التي كانت تحدث من قبل صفحات الغش على الفيس بوك مثل "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" وأيضا "بالغش إتجمعنا" ، كما قالت هذة الصفحات أنهم بإمكانهم تعديل الدرجات من داخل الكنترول ويطلبون مقابل مادي من أجل ذالك ! ولكن يرد وكيل الأزهر الشريق قائلاََ : "لا اساس لذالك من الصحة ونحن متخذين الإجرائات التي تمنع ذالك التصرف الغبي !. 

    توقعات تنسيق الثانوية الأزهرية ٢٠١٦ الدور الأول. 

     كلية الطب 97%

    طب الاسنان 96.5%

     الصيدلة 96%

     الهندسة 93.5%

     العلوم 91%

                

    إرسال تعليق

    اعلان