في تصنيف حلول دراسية بواسطة

تسمى المسافة العمودية من محور الدوران حتى نقطة تأثير القوة ب؟، حيث ذراع القوة هو المسافة بين نقطة التطبيق للقوة ونقطة الدوران أو المحور الذي تدور حوله الجسم.

إن كنت تريد معرفة الجواب الصحيح لسؤال تسمى المسافة العمودية من محور الدوران حتى نقطة تأثير القوة ب، فنقوم في موقع رفيق العلم التعليمي وهو بيت العلم لجميع الطلاب لعرض الجواب الصحيح له، حيث نساعد الطلبة للوصول إلى الحل الصح والمختصر.

تسمى المسافة العمودية من محور الدوران حتى نقطة تأثير القوة ب

من حلول موقع رفيق العلم التعليمي

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في موقع رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

تسمى المسافة العمودية من محور الدوران حتى نقطة تأثير القوة ب

الجواب هو:

ذراع القوة.

يتم تحديد ذراع القوة بين نقطة التطبيق ونقطة الدوران عمودياً على خط العمل للقوة. يتم استخدام ذراع القوة لحساب عزم القوة على الجسم، ويتم تعريف العزم على أنه قوة تؤثر على الجسم وتحاول تدويره حول نقطة محددة. وبشكل عام، كلما زادت ذراع القوة، زاد العزم الذي تمارسه القوة على الجسم.

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال تسمى المسافة العمودية من محور الدوران حتى نقطة تأثير القوة ب، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تسمى المسافة العمودية من محور الدوران حتى نقطة تأثير القوة ب

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع رفيق العلم لبيت الطلاب التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...