التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي 2019 الاردن برقم الجلوس، تعتبر نتائج الثانوية العامة بالمملكة الأردنية من النتائج المهمة بالنسبة للطلاب وكذلك لأولياء الأمور، حيث يترقب الجميع تفوق أبنائهم في تلك النة الدراسية، وبعد الانتهاء من الامتحانات وأعمال التصحيح يبدأ الجميع بالبحث عن طريقة معرفة النتائج بعد أن اقترب ظهورها على مواقع الانترنت المعتمدة على شبكة الانترنت والمعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم بالمملكة.

نتائج التوجيهي 2019

خلال أيام قليلة من الآن من المقرر أن تقوم الوزارة بإطلاق خبر ظهور النتائج على المواقع الرسمية، ومن الآن سنبدأ بمساعدة كل الطبة في جميع محافظات الاردن حيث تضم الاردن 12 محافظة على مستوى المملكة وهي عباره عن 3 أقاليم، ويستعدون لكي يعرفو درجات المواد التي قاموا بامتحانها.
سوف يتم ظهورها في المحافظات التالية:
  1. عجلون
  2. عمان
  3.  العقبة
  4.  البلقاء
  5.  إربد
  6.  جرش
  7.  الكرك
  8.  معان
  9.  مادبا
  10.  المفرق
  11.  الطفيلة
  12.  الزرقاء
ولكي تعرفها عليك بحفظ تلك الصفحة التي تتصفحها في متصفحك لسهولة الوصول إليها عند الإعلان رسميا من وزير التربية والتعليم، عن طريق الروابط الموجودة.

رابط نتائج توجيهي 2019 عبر موقع توجيهي

من خلال – موقع توجيهي – يستطيع كل الطلبة/الطالبات الدخول إليه ومعرفة المجموع الكلي، ويعتبر هو أحد المواقع الذي من المترقب أن يتم الإعلان عن ظهور النتائج عليه خلال الساعات القليلة المقبلة.

رابط نتائج الثانوية العامة الاردنية 2019 عبر موقع الوزارة

من خلال – موقع وزارة التعليم الاردنية – وهو ثاني المواقع المعتمدة والرسمية المعروفة والتي سوف تعرض كل النتائج أيضاَ لجميع المحاظفات الاردنية، ويتم نقل أخبار الوزارة على الموقع أيضاً إن اردت معرفة المزيد من الاخبار عن نتيجة التوجيهي لهذا الفصل الدراسي.

روابط معرفة نتائج توجيهي الاردن 2019

تابع تلك الخطوات البسيطة لكي تتعرف على نتيجتك من المواقع المعتمدة، ويمكنك وضع رقم الجلوس مع ذكر المحافظة في تعليق أسفل وسيتم الرد عليك بالنتيجة فور ظهورا، والخطوات كالتالي:
  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. أو عبر موقع عمان، أو عبر موقع ايدويف.
  3. اكتب رقم جلوسك.
  4. الضغط على كلمة “عرض” لمعرفة النتيجة.
ونستمر في موقع المحتوى لنعرض لكم المزيد عن نتائج التوجيهي في الممكلة الاردنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *