التخطي إلى المحتوى



هل شاهدت رسالة واتس اب في الشات تبعك ؟ اذا ماذا تعني هذة الرسالة !؟


قامت شركة  «فيس بوك» مالكة تطبيق «واتس آب» عن بدء تشفير المحادثات الخاصة بالمُستخدمين بحماية «End-To-End» الموجودة سابقاً في خدمة «iMessages» الخاصة لأجهزة آبل .
وبعد المواجهات المحتدمة التي جرت سابقاً بين آبل ومكتب التحقيقات الفدرالي بسبب التشفير أعلنت اليوم «فيس بوك» عن تشفير جميع المحادثات والمكالمات والصور والفيديوهات المرسلة عبر تطبيق «واتس آب» بحماية «End-To-End»، ويعني هذا أنه لا يمكن لأحد الوصول لمعلوماتك أو بياناتك حتى شركة «فيس بوك» نفسها، ولن تستطيع إعطاء أيّ معلومات لأيّ جهة كـ «مكتب التحقيقات الفدرالي» وذلك بسبب هذه الحماية.
وذكر موقع «واتس آب» أن التشفير التام متوفر في «واتس آب» عندما تستخدم أنت والطرف الذي تراسله أحدث إصدار من التطبيق.
وبينت «واتس آب» أنه لا يمكن قراءة محتوى دردشاتك باستثنائك أنت والطرف الآخر الذي تتواصل معه.
هذا التشفير يعتبر آمنا للغاية، حيث يتم إنشاء المفاتيح الخاصة بالتشفير بين طرفي المُحادثة بشكل تلقائي وقد تم بالفعل مع .
بدأت شركة “واتساب” بتطبيق تفعيل التشفير “End-To-End Encryption”، لجميع مستخدمي تطبيق المحادثات التشفير، ولكل من رسائل الدردشة والصور والفيديو والمكالمات الصوتية، بهدف رفع درجة الأمن على الخصوصية.
فلا تققل من الان في استخدام مراسالاتك على الواتس اب فقد تم ضمان الخصوصية من قبل الشركة ، حتى الحكومة لن تستطيع مراقبة محادثاتك من الان ، تمتع بالخصوصية مع برنامج الواتس اب 
هيا احى العروض التي قدمت قديما واعلنو انهم سوف يتم ضمان خصوصية المستخدمين حتى مشرفي برنامج الواتس اب “الشات” لن ستطيعو ان يراقبو ما تفعلة في المحادثة
يعني بالمصري كدا “انتا في الامان يا امعلم” 🙂 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *