نتيجة الثانوية العامة 2019 موقع اليوم السابع برقم الجلوس علمي وأدبي موقع اليوم السابع ونتيجتك معرقة نتائج الثانوية العامة المصرية عام جميع المحافظات

تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم رسمياً على أن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 الصف الثالث الثانوي 2019 ستكون خلال منتصف شهر يوليو الحالي، على أن يتم الإنتهاء من اعمال الكنترول والإعمال الإدارية الأخرى، ورفع كافة بيانات الدرجات على المواقع التي سنصرح لها بعرض كافة نتائج الطلاب برقم الجلوس.

ظهرت الآن النتيجة على موقع الوزارة يمكنكمعرفتها برقم الجلوس.

سوف تكون كافة النتائج متاحة يوم الأحد القادم الموافق 14/7/2019 لجميع المحافظات التابعة لجمهورية مصر العربية، وجميع المراكز والقرى، حيث يمكنك أيضاً كتابة رقم جلوسك في كومنت/تعليق أسفل موقع المحتوى، لنرد عليك بالنتيجة فور ظهورها على المواقع الرسمية.

قريباً خلال موقع اليوم السابع، ومن خلال موقع نتيجيتك وموقع المحتوى الذي سننشر ونساعد فيه الطلاب وأولياء الأمور لمعرة نتيجة ودرجات المواد المسجلة، حيث سيتم إعلانها كما جاء في موقع وزارة التربية والتعليم، أن إعلانها سيكون في منتصف الشهر الحالي من عام 2019.

اقترب ظهورها حيث الموعد في منتصف الشهر، ولكن نحاول مساعدة الكثير من الطلب بحيث يضعون أرقام جلوسهم في تعليق لكي نُخبرهم بالنتيجة فور ظهورها على الموقع الرسمي الذي تم اعتماده من قبل وزير التربية والتعليم والشؤون الإدارية المعنية بذلك، ويجد كثير من المواقع التي يتط طرحها قبل ظهور النتيجة لتعرض كافة النتائج.
موقع الناجح وأيضاً موقع النجاح سيتم عرض النتائج عليهم لهذا العام الدراسي برقم الجلوس واسم المحافظة من الموجودة في الجدول بالأسفل.

تابع هذا الجدول لحين توافر نتيجة كل محافظة 2019

رابط معرفة النتيجة 

    المحافظة
     الحالة
    تنزيل
الشرقية في الانتظار
القاهرة في الانتظار
الإسكندرية في الانتظار
المنوفية في الانتظار
الدقهلية في الانتظار
الأقصر في الانتظار
الأسماعيلية في الانتظار
بور سعيد في الانتظار
قنا في الانتظار
أسوان في الانتظار
سوهاج في الانتظار
سوهاج في الانتظار
حلوان في الانتظار
اربيل في الانتظار
البحيره في الانتظار
بني سويف في الانتظار
جنوب سيناء في الانتظار
دمياط في الانتظار
الغربية في الانتظار
الفيوم في الانتظار
كفر الشيخ في الانتظار
مطروح في الانتظار
المنيا في الانتظار

وسيكون موقع المحتوى متابعاً للعملية التعليمية مع الطلاب وأولياء الأمور حتى يستطيعوا معرفة نتيجة الطالب ومجموع المواد التي امتحن بها وكذلكالمجموع النهائي، وبعدها سنتطرق إلى مرحلة التنسيق الحكومي التعلق بالثانوية العامة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019  لم تتم بعد

والجدير أن النتيجة ستكون على موقع اليوم السابع لنتائج الثانوية العامة بالإسمورقم الجلوس،وكذلك على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.