التخطي إلى المحتوى

أنهى طُلّاب التعليم الأساسى والشرعى بسوريا امتحاناتِهم لعام 2019 فى شهر يونيو (حيزران) الماضى.
يتطلّع الطُلّاب والطالبات والأهالى آلان إلى معرفة درجات أبنائهم حيث ينتظر العديد من الطلاب والطالبات موعد ظهور نتائج الصف التاسع 2019.

نتائج الصف التاسع سوريا 2019

حيث يعتمد السيد وزير التربية السورية هذه النتائج ثم تظهر بمجرد اعتمادها على موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy أو تظهر من خلال بوابة نتائج الامتحانات للتعليم الأساسى فى الدورة الإعدادية والشرعية.

من المعلوم أن سوريا تمر بظروف صعبة وسيئة على الأهالى والأبناء مما أدى إلى تعطيل مبدئى فى سير عملية ظهور النتائج بالإضافة إلى العديد من العمليات الأساسية التى تستغرق وقتًا ومجهودًا قد يؤدى إلى تأخير ظهور النتائج للصف التاسع 2019 ، مثل عمل المُصححين والناشرين والمُدققين، فعملية المُراجعة ورصد الدرجات ورفعها على شبكة الإنترنت تستهلك وقتًا طويلًا، حتى يستطيع الطلاب فى كل مكان وركن من أنحاء سوريا الحصول على الدرجات فور نزولها على الشبكة العنكبوتية.

رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2019

يُمكن للطالب التسجيل على موقع وزارة التربية السورية هنا moed.gov.sy حيث يقوم الطالب بتسجيل اسمه ورقم الاكتتاب وبعد ذلك يحصل على النتيجة فور نزولها، كما هو الحال دائمًا يتم نشر أسماء الطلبة والطالبات الأوائل الحاصلين على الدرجة النهائية تقديرًا من وزارة التربية والتعليم السورية على تكريم أبنائها ورفع هِممهم وسعيًا منها لتعويض ما تمر به البلاد من ازماتٍ وحروب، حيث تهدف إلى توفير مناخ جيد للطلاب المتفوقين.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع ظهور نتائج الصف التاسع سوريا 2019 خلال الساعات القليلة القادمة حيث يتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم السورية فى جميع مُحافظات سوريا (دمشق، حلب، أدلب، اللازقية، حماة، السويداء، درعا، قنطيرة) حتى تصل إلى جميع الطلاب وذويهم وتتم الفرحة ومشاركة التهنئة فى جميع البيوت الروسية

فبادر بتسجيل اسمك ورقم اكتتابك فى التعليقات بالأسفل حتى تكون من أوائل الحاصلين على نتائج الصف التاسع سوريا 2019 
فور ظهورها، مُتمنين لكم التوفيق والسداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *