التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع 2018 برقم الاكتتاب حيث يتابع موقع المحتوى almuhtwa.com لجميع القراء والطلاب في مختلف المراحل التعليمية على مستوى الوطن العربي، لكي نساعد كل الطلبة في معرفة النتيجة من الموقع الروسي الذي تظهر على كافة بيان الدرجات السورية، كما اعلنت الصفحة الرسمية على الفيس بوك بأن النتيجة ظهرت اليوم الموافق 11/6/2018 وتزاد عملية البحث اليوم على معرفة النتيجة لجميع المحافظات في سوريا..

نتيجة الصف التاسع 2018 برقم الاكتتاب محافظة دمشق

متابعة لكل الطلاب الذين يدرسوت في محافظة دمش السورية ننقل لهم النتيجة على موقع المحتوى والمجموع الكلي بعد اختاير المحافظة التي يتبعها الطالب.

نتيجة الصف التاسع 2018 برقم الاكتتاب محافظة حلب

من المحافظات الكبيره التي بها عدد من الطلاب في الصف التاسع والذين يبحثون لكي يتابعون على مواقع الانترنت اليوم لكي يحصلوا على بيان الدرجات.

نتيجة الصف التاسع 2018 برقم الاكتتاب محافظة طرطوس

محافظة طرطوس الان النتيجة ظهرت على موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب لعام 2018 وهناك ضغط كبير على الموقع الذي ينشر هذه النتائج الان لذلك نتابع معكم ان اعطيتونا رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.

نتيجة الصف التاسع 2018 برقم الاكتتاب محافظة إدلب

نسبة النجاح هذا العام في محافظات سوريا ومحافظة إدلب لهذا العام أفضل من العام السابق حيث بلغت نسبة النجاح أكثر من 70% تقريباً وهي نسبة لى حد كبير مقبوله بالنسبة لاداء الطلبة في الامتحانات.

نتيجة الصف التاسع 2018 برقم الاكتتاب محافظة درعا

محافظة درعا ايضاً نساعد الطلبة بها اليوم برقم الخاص بالطالب في موقع almuhtwa/com والذي يعتبر الاول في متابعة النتائج لحظة بلحظة لكي يساعد المواطن العربي في معرفة نتيجته في المرحلة التي يدرس بها هذا العام.

رابط نتائج التاسع 2018

نتيجة الصف التاسع 2018 برقم الاكتتاب محافظة السويداء

نتائج التاسع في محافظة السويداء 2018 برقم الاكتتاب الان ظهورها عل موقع الوزارة وسوف يكون الرابط المذكور هو الرابط الرسمي لكل الطلاب ف اي مكان بسوريا سواء بداخلها او خارجها من الدول الاهرى مثل المانيا تركيا والاردن والامارات اليوم.

رابط معرفة نتيجة التاسع 2018 برقم الاكتتاب

من خلال – رابط معرفة نتيجة التاسع 2018 – يمكنك لجميع الطلاب معرفة النتيجة الخاصة به بعد الدخول للموقع ستجد خانة ستختار المحافظة التابع لها انت، وبعدها ستجد خانه ضع بها رقم لاكتتاب الذي يتعلق بالطالب وبعدها اضغط اظهار النتيجة وسوف ترى ترجاتك في المواد.
  • ضع رقم الكتتاب في تعليق.
  • سنرد عليك بالنتيجة والمجموع الكلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *