التخطي إلى المحتوى

نساعد اللاعبين في الوطن العربي والعالم، ونعرض موقع جديد pubg 13.me الذي يقوم بمساعدة لاعبي ببجي موبايل pubg mobile بشحن شدات اللعبة أو ما تعرف بعملة UC والتي يعطيها للاعب عن طريق الــ ID الخاص باللاعب.

حيث يبحث الكثير حول المواقع الجديدة التي ترسل شدات، والموسم الجديد بدأ منذ أسبوع بإمكانك تجربة الموقع الآن لرؤية مدى حقيقة شحن الشدات.

ويتم تحديث الروابط للمواقع المضافة والتي يحتاجها اللاعبين في اللعبة، وسوف نساعد لاعبي فري فاير أيضاً وننقل مواقع لشحن الجواهر مثل pubg 13. me.

وننوه أنه هناك بديل قوي يسمى oonoo website موثوق في شحن الشدات المجانية، ولكي تذهب للموقع ببجي 13 دوت مي قم بالدخول للرابط بالأسفل.

موقع pubg 13.me شحن شدات ببجي الموسم 13

الموقع يعمل باستخدام النقاط، حيث عند الدخول للصفحة الرئيسية للموقع، تجد أنه يمكن شحن النسختين للمكافآت الموجودة في صفحة الرويال باس للعبة في بوبجي موبايل، وبعدها تتمكن من وضع الايدي للاعب سواء كنت أنت، أو تريد شحن لصديق عن طريق معرف حسابه، ونبين لكم الخطوات البسيطة التي تتبعها عند الدخول:

  1. ادخل للموقع من هنااااا
  2. اختيار الرويال باس مثلاً.
  3. وضع الـ id الخاص بك.
  4. الضغط على Connect.
  5. الضغط على Get Points.

يوجد الكثير من المواقع الأخرى التي تقوم بشحن شدات، ومنها ما هو رسمي تابع للشركة أي تابع للعبة نفسها مثل موقع midasbuy حيث يلجأ إليه اللاعبين ولكن هو مدفوع، أي تحتاج لفيزا مشتريات لكي تقوم بالشراء من خلاله، أو باستخدام الهاتف المحمول، حيث يتم خصم المال من رصيد الموبايل عن طريق رسالة التأكيد.

غير موقع pubg 13 me يوجد مواقع اخرى تم إثبات أنها تقوم بشحن الشدات مثل موقع oonoo وفكرة الموقع مثل المواقع الكثيرة الموجودة وهي تجميع النقاط عن طريق العروض المتاحة والتي تظهر في الصفحة الرئيسية، وبعدها تُحول تلك النقاط إلى شدات يتم إرسالها عبر ال ID الخاص بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *