التخطي إلى المحتوى

متابعة لأهم مباريات كأس العالم اليوم لكل عشاق كرة القدم حيث تنقل اليوم في بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا ضمن دور النصف النهائي اليوم الثلاثاء الموافق 10/7/2018 موقع يلا شوت وموقع “المحتوى” يتابع اهم الاخبار لكي ينقلها لمتابعيه اليوم ومعرفة القنوات الناقلة وموعد عرض البث الحي الرئيسي على مجموعة قنوات بي ان سبورت وقناة TRT 4k التركية وموقع كورة لايف وبين ماتش اليوم.

كورة اون لاين 360 اتش دي، يستعد كلا من المنتخبين اليوم في مواجه ناريه من العيار الثقيل بعد خروج اكبر منتخبات شاركت في كأس العالم هذا العام، من ضمن تلك المنتخبات منتخب كريستيانو رونالدو وميسي البرتغال والارجنتين، وايضاً قد خرج بعدهم منتخب البرازيل، ومنتخب روسيا الذي كن له امالاً في الحصول على اللقب في النهائي، ولكن لم يكن الحظ حليفهم، فقد تغلب عليه منتخب كرواتيا في ضربات الترجيح.

يلا شوت بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا، يستعد كل الجمهور في الوطن العربي والعالم موعد نقل الباراة، حيث ازدادت عكلية البحث عن مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم على محرك البحث العالمي جوجل، ولذلك ننقل لكم احداث واخبار دور نصف النهائي بين المنتخبات المشاركة اليوم.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم

سيتم بدء الشوط الاول اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر 7 ، في تمام الساعه التاسعه بتوقيت السعودية والساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره اليوم، كما نستمر في التغطيه المستمره لحظة بلحظة لكل متابعينا لننقل لهم الاحداث مباشرةً في موقعنا، اليوم اتش دي كورة فرنسا.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا اليوم

سيتم نقل البث الرئيسي اليوم عل مجموعة قنوات بي ان سبورت اليوم، حيث ستنقل قناة بي ان سبروت اتش دي و 4k المباراة، وسيتم نقل المباراة على قناة تي ار تي التركية trt 4k لكل من يستخدمون القمر التركي في البث الخاص بهم.

نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا

انتهت المباراة فوز فرنسا 1-0 لتصع الى نهائي كأس العالم 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *