التخطي إلى المحتوى
يلا شوت متفرد بصيرة ماتش ليفربول وولفرهامبتون live اليوم 21/12/2018 منافسات الدوري الانجليزي  يقوم باستضافة استاد مولينيو لمباراة كرة القدم حديثة تجمع بين فريق ليفربول وفريق وولفرهامبتون ضمن مسابقات الجولة السادسة عشر من منافسة بطولة الدوري الإنجليزي الفاخر 2018-2019.

رؤية ماتش ليفربول وولفرهامبتون بث حي

 ويخوض فريق ليفربول تلك الماتش وهو قادماً من الفوز في مواجهة فريق مانشستر يونايتد أثناء الجولة الفائتة والتي اختتمت بثلاثة مقاصد لليفربول بمقابل هدفاً واحداً لمانشستر، ليحتل بعدها صدارة جدول مواعيد مركز المجموعة بمخزون 45 نقطة، بفارق نقطة واحدة لاغير عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل الترتيب الثاني في جدول مواعيد مركز البريميرليج.

يلا شوت لايف رؤية ماتش ليفربول وولفرهامبتون 

عرض مباشر لكن فريق وولفرهامبتون يتضح أثناء ذلك الموسم بتأدية ممتاز بشكل كبير، قدم أثناءها نتائج فريدة مكنته من انتزاع الترتيب السابع بمخزون 25 نقطة حصدها عن طريق مساهمته في 17 ماتش انتصر أثناء 7 ماتشات وتعادل أثناء أربعة ماتشات وانهزم في 6 ماتشات أخري.

ويتوقع أن أن يتخلف عن الحضور اللاعب أليكس أوكسليد-تشامبرلين عن صفوف فريق ليفربول في مواجهة فريق وولفرهامبتون نتيجة لـ تعرضه للإصابة أثناء مساهمته في الماتشات الفائتة، ويتخلف عن الحضور ايضاًً عن الماتش طقس جوميز، جويل ماتيب، جيمس ميلنر، ترينت أليكساندر-آرنولد نتيجة لـ الإصابة ايضاً، وقد أفاد يورجن كلوب المدرب الرياضي لفريق ليفربول أن الفريق لن يشهد أي تخلفات عن الحضور أخري نتيجة لـ الإيقاف.

فيما شدد المدرب نونو إسبيريتو مدرب فريق وولفرهامبتون أن فريقه سوف يشهد عدم حضور دييجو جوتا في أعقاب تعرضه للإصابة أثناء مجابهة فريق بورنموث أثناء الجولة السابقة، لكن الفريق لن يشهد أي تخلفات عن الحضور أخري نتيجة لـ الإيقاف وذلك ما يجعل جميع المكونات متوفرة في مواجهة مدرب إسبيريتو الفريق.

موعد مباراة ليفربول اليوم 

ومكن المنتظر أن تشهد تلك الماتش عرضاً قوياً للفريقين الذي يحاول أن كلاً منهما أن يتبارى على لقب المسابقة الرياضية أثناء ذلك الموسم، الذي شهد مسابقة من أشد وأضخم الفرق الدولية للربح بلقب بطل منافسات الدوري الفاخر لعام 2018-2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *