التخطي إلى المحتوى

يتقابل فريقي ليفربول وهدرسفيلد في مؤتمر ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الفاخر 2019، يطمح الريدز يقاد من قبل اللاعب المصري محمد صلاح في إستعادة ذاكرة الإنتصارات مجددا، وهذا عقب تعادلين علي التتابع مقابل مانشستر سيتي وتشيلسي، فهل ينجح الفريق في الفوز علي حساب نادي هدرسفيلد الذي يلعب له المصري الآخر، رمضان صبحي، أم سوف يكون هناك تعثر حديث.

تنطلق الصدام بين الفريقين عند وصول عقارب الساعة السابعة والنصف بحسب ميقات مكة المكرمة، والساعة السادسة والنصف بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف نعلن لكم استكمال خاصة بشكل كبير، لماتش كرة فريق ليفربول ونظيره فريق هدرسفيلد في مؤتمر اليوم يوم السبت 20 / تشرين الأول / 2018، وسوف نغطي مختلَف المستجدات المرتبطة بذلك الاجتماع، كما سننشر أكثر أهمية الأحداث، وايضا التشكيلة المخصصة بكلا الفريقين.

موعد وتوقيت مباراة ليفربول اليوم السبت

يتواجد نادي ليفربول في الترتيب الثالث بمخزون عشرين نقطة، عقب الفوز في ست لقاءات والتعادل في آخر لقائين، مقابل كلا من السيتي وتشيلسي، طرفي الصدارة الآخرين، وإن تمكن الريدز من الفوز اليوم سوف يكون في مواجهة احتمالية عظيمة للصدارة مع مانشستر سيتي، والذي مازال متقدما علي بيرنلي، في أعقاب تعادل تشيلسي مع اليونايتد.

من ناحية آخري يحتل نادي هدرسفيلد تاون الترتيب الثامن عشر في المركز، ولكن لقاءاته في مواجهة الفرق الكبري يلزم أن يولي انتباهه لها كلوب على نحو كامِل، لأنه لا يتخلى عن الاجتماع على نحو سلس، و لديه الفريق ثلاث نقاط لاغير من ثلاث تعادلات وخمس خسائر.

رؤية ماتش ليفربول وهدرسفيلد مباشر

ويمكنك رؤية الاجتماع الشديد، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تجديد المقطع المرئي في وضعية التعطل، وأذا وجهتك إشكالية لا تحتار في كتابة تعليق أدنى النص وسيتم الرد لحظياً.

تشكيلة هدرسفيلد الحكومية اليوم مقابل ليفربول هي كلا من لوسل – هوج – بيلينغ – موي – لوي – ديبورتي – ببريتشارد – زانكا – شيندلر – هاديرجوناج – ديرم.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم

تشكيلة ليفربول الحكومية اليوم مقابل هدرسفيلد هي كلا من أليسون في حماية المرمي، وأمامه كلا من غوميز وفان ديك ولوفرين وروبيرتسون في خط الحراسة، ويتواجد في منتصف المجال كلا من ميلنر وهندرسون ولالانا، وفي الخط الهجومي يتواجد الثلاثي للمرة الأولى آخري شاكيري ومحمد صلاح وستوريدج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *