التخطي إلى المحتوى

يستقبل أرض ملعب نادى الشارقة توقيت بصيرة ماتش لعبة دولة العراق ودولة اليمن عرض مباشر يلا شوت متفرد من دون تقطيع هاتف محمول ضمن مسابقات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الشعوب الآسيوية المقامة في الوقت الحاليّ في دولة دولة الإمارات العربية المتحدة.

يدخل المنتخب العراقى الماتش وفى رصيده ثلاث نقاط جمعهم من الفوز على منتخب فيتنام في المرحلة الأولى، أما منتخب دولة اليمن فيخوض الماتش رافعا شعار لا بديل عن الفوز في أعقاب الهزيمة في المرحلة الأولى من منتخب إيران بخماسية نقية.

ويواجه منتخب جمهورية اليمن شبح الذهاب للخارج المبكر حيث سيواجه خصما صعبا وهو المنتخب العراقى إضافة إلى أن الموضوعات الفنية داخل المنتخب ليست على ما يرام وهو ما يسبب التوتر للجماهير اليمنية التي تتوقع الرحيل مبكرا عن المسابقة الرياضية خاصة في أعقاب الأداء السيئ أثناء مجابهة منتخب إيران في المرحلة الأولى.

توقيت لعبة جمهورية العراق ودولة اليمن عرض مباشر يلا شوت ماتشات اليوم ببطولة كأس أمم آسيا 2019
يجابه منتخب دولة العراق مثيله منتخب جمهورية اليمن عند وصول عقارب الساعة الثالثة والنصف عصر يوم السبت ضمن مسابقات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة كأس الشعوب الآسيوية، ومن الممكن رؤية الماتش علي قناة بي إن سبورت ماكس 1 بتعليق كل من رؤوف خليف وخالد الحدى، ويقود الماتش تحكيميا الحكم الصيني فو مينج.

التشكيل المتوقع للمباراة

يتوقع أن أن يدخُل منتخب جمهورية العراق الماتش مقابل الجمهورية اليمنية بتشكيل مؤلف من جلال هاشم في حماية المرمى، وفى الحماية كل من على عدنان، وعلى منحة، وفرانس بطرس، وإبراهيم خلاف، ووليد سلام، وفى الوسط كل من صفاء هادى وحسين على وحمام طارق وأحمد ياسين، وفى الانقضاض مهند على.

أما منتخب دولة اليمن فمن المتوقع أن يدخُل الاجتماع بتشكيل مؤلف من سعود السوادي في حماية المرمى، وفى الحراسة كل من علاء الدين مهدى، ومدير الرادعي ومحمد عمر ومحمد بارويس، وفى الوسط كل من أحمد الهيفى وأحمد السروري وعلاء الصاصي ووحيد الخياط وعبد الواسع المطري، وفى الانقضاض عماد منصور.

تاريخ مجابهات قتالية المرشحين

واجه منتخب جمهورية العراق مثيله اليمنى في ست مجابهات قتالية من قبل في غير مشابه المنافسات، لم يقدر على المنتخب اليمنى من تقصي أي مكسب حيث اختتمت ماتش بالتعادل وخمس مجابهات قتالية بفوز العراقيين.

تَستطيع ايضاً عزيزي الزائر بصيرة ماتش المملكة العربية السعودية ولبنان عرض مباشر بتعليق أحمد الطيب.

وصلة بصيرة ماتش الجمهورية اليمنية والعراق live يلا شوت الحديث متفرد

سوف يتم إضافة قناة بصيرة لعبة جمهورية العراق ودولة اليمن مباشر قبل انطلاق الاجتماع بدقائق معدودة، وسيتم تجديد القناة في وضعية انقطاع البث المباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *