التخطي إلى المحتوى
مباراة الجزائر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 senegal-vs-algeria حيث تم حسم المركز الثاني والمركز الرابع بعد مباراة نيجيريا وتونس السابقة، وتألق المنتخب النيجيري بهدف على المنتخب التونسي، واليوم ننتظر اللقاء الكبير على مستوى البطولة الأفريقية المقامة في مصر، حيث يبحث لاعبي منتخب الجزائر لخطف اللقب من منتخب السنغال، ولكن هل يفعلها “رياض محرز مرة أخرى” أم “ساديو مانيه” له راي آخر ويخطف اللقب من الجزائريين، ولكن الكثير من متوقعي المبارايات يقول أن الجزائر هس من ستفوز باللقب لعام 2019 في بث حي ومباشر وحصري نهائي بطولة الأمم الأفريقية يلا شوت المحتوى.

مباراة الجزائر والسنغال اليوم

بث مباشر يلا شوت حصري الجديد نيو مباراة الجزائر والسنغال في نهائي الأمم الأفريقية 2019 في ستاد القاهرة، حيث استطاع مهاجم الجزائر رياض محرز بإحراز هدف الفوز في شباك منتخب نيجيريا واستطاع بهذا الهدف التاهل إلى الدور النهائي والاستعداد لخوض مباراة النهاية أمام السنغال.

موعد مباراة الجزائر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

تستعد الملوك البيضاء بلد المليون شهيد اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، لمتابعة مباراة من أفضل المباريات التي ستشاهدها على مستوى البطولة الأفريقية لعام 2019 حيث يريد المنتخب الجزائري الفوز بتلك البطولة بأي شكل.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال

على قناة تايم سبورت المصرية الأرضية التي تم ضبت إشارتها لتعمل على الفضائي بجودة عالية، وعلى قناة بي ان سبورت HD في بث حب ومباشر.

انتهت 1-0 للجزائر
كما تعودنا في موقع المحتوى، يلا شوت المحتوى مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية اليوم كورة لايف نهائب الجزائر والسنغال senegal-vs-algeria.

تفاصيل مباراة الجزائر والسنغال اليوم

  • 🏆 البطولة : كأس الأمم الأفريقية .
  • 🏅 الجولة : النهائي .
  • 🏟 ملعب المباراة : استاد القاهرة الدولي .
  • 🎤 التعليق الصوتي : عصام الشوالي + حفيظ الدراجي .
  • 📺 القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
  • ⌚ موعد المباراة : الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر (GMT 2+) .
  • ⏰ تاريخ المباراة : الجمعة (20-07-2019 ) .
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم إضافة نتيجة المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *