التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة الأهلي اليوم أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا |الأربعاء ٢٧/٧/٢٠١٦

إضافة تسمية توضيحي النادي الأهلي ألمصري اليوم الأربعاء على “روائع التدوين” موعد وتوقيت مباراة الأهلي اليوم أمام الوداد المغربي ahly vs casablanca نتابِعْ معكم زوار موقعنا أخبار النادي الأهلي يوميا لكل مهتمين بأخبار الأهلي من مشجعين ومحبين من للنادي الأحمر الذي سوف يٌتَوّج بلقب الدوري المصري هذا العام ٢٠١٦ ان شاء الله ،النادي الأهلي المصري خلال ألأيام الماضية تراجَع بسبب الصفقات والإصابات التي يٌواجِهٌهَا حيث إنتقل اللاعب “رمضان صبحي” لاعب النادي الأهلي سابقاََ إلى فريقة الجديد “ستوك سيتي” كما قد تم فسخ عقد اللاعب “مالك إيفونا” مع العلم ان اللاعب قد قال أنه لا يريد أن يرحل عن النادي الأهلي ولكن واضح من إدارة النادي الأهلي المصري أنها تسعى الى الربح فقط ! والسؤال هل سيكون هناك صفقات حديدة بديلة للنادي الأهلي قريبا تكون عِوضاً عن “رمضان صبحي” ومالك أيفونا ؟ نأمل في زيادة مستوى النادي الأهلي ان شاء الله.

مباراة الأهلي اليوم  والوداد المغربي Ahly vs wpc casablanca

يستعد النادي الأهلي اليوم في لقاء حاسم بالنسبة للنادي الأهلي المصري أمام نظيرك المغربي “الوداد المغربي” حيث تقام المباراة على ملعب “الأمير مولاي عبد الله” والجدير بالذكر أن النادي الأهلي اذا لم يحظى بالفوز غدا أم النادي المغربي في بطولة أبطال أفريقيا فيكون الأهلي خارج التحديات المقبلة ،ويستعد جمهور الأهلي لموعد مباراة الأهلي اليوم أمام الوداد المغربي ولكن هل يفعلها هذة المرّة ويفوز؟! لا أظن ذالك بسبب تدهور لاعبي الفريق وزهاب رمضان صبحي الى ستوك سيتي .

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الوداد المغربي

ستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ٨.٥ مساءً والتي ينتظرها جميع جمهور النادي الأهلي فهي ستكون مباراة تَحْسِم مصير النادي الأهلي في المبارايات المقبلة حيث من النفترض أن يفوز الأهلي ثلاث مبارايا نقبلة من ضمنها المباراة المقبلة التي ستذاع اليوم مع الوداد المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

سوف يتم نقل مباراة الأهلي اليوم على قناة بي إن سبورت bein sport
ونٌذَكْركم بأننا سوف نقوم بمتابعة أخبار المباراة من بداية إذاعتها على قناة بي إن سبورت اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *