التخطي إلى المحتوى

بحثا عن احتلال الصدارة يتقابل فريق المارد الأحمر مع قرينه الاتفاق والذي يتواجد ضمن صفوفه الثنائي المصري عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، في الخامسة الا عشر دقائق في المساء بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر السادسة الا عشر دقائق بحسب ميقات مكة المكرمة اليوم يوم السبت 20-10-2018 في بطولة دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان 2018-2019.

بيانات عن ماتش الاهلي والاتفاق:

تتم إقامة ماتش الفريق الأحمر والاتفاق، على استاد صاحب السمو الأمير محمد بن فهد، ضمن الجولة السادسة من مونديال بطولة الدوري السعودي.

ويدخل الفريق الأحمر ماتش اليوم بحثا عن احتلال الصدارة من النصر السعودي، حيث يحتل الفريق الأحمر الترتيب الثاني بمخزون 13 نقطة من 5 ماتشات انتصر في 4 وتعادل في ماتش وحيدة وتفصله نقطتين عن النصر المتقدم في الترتيب بـ15 نقطة.
ويعيش الثنائي عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي حالة من التألق مع الفريق في الفترة الأخيرة.
بينما يدخل الاتفاق المباراة بحثا عن تحقيق فوز يدفعه للمنافسة على المربع الذهبي، حيث يحتل فريق الاتفاق المركز السادس برصيد 8 نقاط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تنطلق مباراة الأهلي والاتفاق في الخامسة الا عشر دقائق مساءا بتوقيت القاهرة السادسة الا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة اليوم السبت 20-10-2018، وتذاع المباراة عبر قنوات الرياضية السعودية، وقنوات دوري بلس، ببث مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *