التخطي إلى المحتوى

بث حي ماتش آرسنال (النني) اليوم – شاهد ماتش ارسنال وسبورتنج لشبونة- beIN SPORTS HD  يلا شوت

يحل فريق أرسنال الإنجليزي والذي يتواجد ضمن صفوفه العالمي المصري محمد النني ضيفا ثقيلا على فريق سبورتينج لشبونة في الماتش التي تتم إقامة بينهما ضمن ماتشات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الأوروبي في السابعة في المساء بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة اليوم يوم الخميس 25-10-2018.

مقدمة عن الماتش:

 يدخل فريق أرسنال ماتش اليوم بحثا عن تقصي الفوز بهدف حماية وحفظ صدارة المجموعة، وقد كان فريق ارسنال قد ربح في بطولة الدوري الأوروبي في الجولة الثانية على قرينه كارباغ اغدام ” إذربيجان “ بثلاثة أهداف نقية، بقدم سوكراتيس باباستاثوبولوس واللاعب ايميل سميث روي واللاعب ماتيو جندوزي وهذا على ملعب كرة توفيق باكهراموف.

وعلى المنحى الأخر، فكانت أخر ماتش يخوضها فريق نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في بطولة الدوري الاوروبي في الجولة الثانية منه، وهذا الخميس الزمن الفائت 4 اكتوبر، وساهم في مواجهة فريق نادي فورسكلا بولتافا الاوكراني في ماتش قد اختتمت بفوز النادي البرتغالي بنتيجة 2-1.

ويتوقع أن أن يساهم العالمي المصري محمد النني أساسيا في خط وسط المدفعجية في ماتش اليوم عقب استبعاده عن الماتش الأخيرة للفريق في مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي.

توقيت الماتش والقنوات الناقلة

 تنطلق ماتش أرسنال وسبورتينج لشبونة في السابعة مساءاة بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر وتذاع الماتش عبر قناة بي إن سبورت الرياضية BeIN Sports HD1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *