التخطي إلى المحتوى

ينتظر جميع مشجعي القلعة البيضاء عودة مباريات نادي الزمالك، ليخوض المهمة الصعبة لتحقيق لقب الدوري، حيث يقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 68 نقطة من 31 مباراة، بينما في المركز الثاني فريق بيراميدز برصيد 70 نقطة بعد أن أنهى جميع مبارياته في بطولة الدوري بإتمام 34 مباراة، وفي الصدارة والمركز الأول حامل اللقب النادي الأهلي برصيد 74 نقطة من 32 مباراة، ويتبقي للزمالك ثلاث مباريات أما كل من الجونة والإسماعيلي والأهلي بالترتيب، أما الأهلي فيتبقى له مواجهتين أمام المقاولين العرب ثم أمام الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري 2018-2019

وتعود منافسات الدوري المصري الممتاز للانتهاء من المباريات المؤجلة، وذلك عقب انتهاء البطولة الإفريقية التي أقيمت على أرض مصر، وانتهت بفوز المنتخب الجزائري الشقيق بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 على حساب منتخب السنغال، لتعود منافسات الدوري المصري لتحديد بطل الدوري للنسخة الحالية.
ويحل الزمالك ضيفا قويا على فريق الجونة في استاد الجونة مساء الغد الأحد 21 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءا، وتنقل المباراة عبر قناة “أون سبورت – on sport”.
ويحتاج الفارس الأبيض للفوز ولا بديل عنه، ليصعد للمركز الثاني، وهو فوز معنوي سيدعم الفريق في مباراته أمام الإسماعيلي ثم أما الأهلي، في مباراة القمة التي ستحسم اللقب بكل تأكيد.

قائمة الزمالك للمباراة القادمة أمام الجونة

وإليكم القائمة التي استقر عليها خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك والتي ستكون جاهزة لمباراة الجونة غدا، والقائمة في الصورة التالية :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *