التخطي إلى المحتوى

نعتقد أن مميزات راوتر we vdsl الجديد الذي تم طرحه في الأسواق من قبل الحكومة المصرية، والشركة المالكة للمصرية للإتصالات، هذا الراوتر الذي تم إعلان سعره بأنه سوف يتم دفع تكاليفه على دفعات كل شهر، وتم وضع تلك التسعيره 5 جنيهات فقط، نعم إنه أمر رائع، ولكن عندما تعرف المميزات التي قد تغيرت عن سابقها في راوتر الشركة، سوف نعيد لك الأمل قليلاً في السرعة التي ستحصل عليها للإنترنت.

هذا هو الراوتر الجديد من شركة المصرية للاتصالات التي أعلنت عنه الشركة بسرعات جديدة 2019، يمكنك حفظ المقال في متصفحك لسهولة الوصول إليه عند معرفة تفاصيل الراوتر.

ما هو راوتر we vdsl

هو النسخة الثانية بعد الإصدار الأول الشهير لراوتر الشركة، حيث يعتبر هذا التحديث الأول الذي اشتمل على مميزات حقيقية وتم تجربتها وفعلاً هناك اختلاف كبير عن الإصدار الأول الذي يوجد في كل بيت أو منزل مصري، ونعلم أن السرعة عليه بطيئة جداً وهناك كثير من الشكاوي التي يتم إرسالها للشركة، والآن تأتي فقة التحديثات.

إسم الراوترالإصدارالسعر
We Vdslالثاني400 جنيه (مقسمة كل شهر)

مميزات راوتر we vdsl الجديد

في المختصر المفيد هنعرفك المميزات الي هتكون عندك بمجرد شراء الراوتر وتبديله، ما هي الميزة التي ستتغير وستلاحظها، إليك كامل تلك الأشياء وهي كالآتي:

أولاً عشان تتأكد إن الراوتر بتاعك vdsl هتدخل على DSL Information وبعدين تنزل تحت هتلاقي قدام Line Standard مكتوب Vdsl.

  • السرعات عالية حيث تدعم السرعات الفائقة للإنترنت المنزلي.
  • سرعة التحميل ممتازة.
  • سرعة الرفع عالية.
  • حماية من الإختراق.

كيفية الحصول على راوتر Vdsl فائق السرعة

الذهاب إلى السنترال القريب منك، ويكون معك بطاقة الرقم القومي الخاصة بصاحب الخط الأرضي، او من ينوب عنه،ويكون سداد ثمنه في الشهر ب 5 جنيهات فقط.

مميزات راوتر we vdsl

سعر الرواتر الرسمي 400 جنيه فقط، تقوم بدقع كما قولنا مبلع 5 جنيه كل شهر حتى سداد المبلغ، وهناك سرعات تبلغ 100 ميجا و 70 ميجا في الثانية، وسرعتها عن تجربة رائعة جداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *