التخطي إلى المحتوى

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 جميع المحافظات  وهي العقود المؤقتة التي يبحث عنها كثير من المعلمين في جميع محافظات مصر، وهذا بعد اخبار وزارة التربية والتعليم بشأن انهاء المرحلة الاولى من التقديم الالكتروني للوظائف، وينتظر الكثير من المدرسين في محافظات مصر ظهور نتائج الترم الثاني لعام 2019، وينشر موقع المحتوى اخبار هذه النتائج ومتى تظهر نتيجة مسابقة التربية والتعليم الترم الثاني عقود مؤقتة.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

بعد ما تم شرح كيفية الحصول على النتائج من قبل نائب وزير التربية والتعليم، واوضح بشأن ذلك ان الرد سيكون عبر رسالة من الوزارة عبر الاميل للاسماء المقبولين والناجحين في المسابقة (مسابقة التربية والتعليم) لعام 2019 وينتظر جميع المدرسين ومتابعين موقع المحتوى الموعد الرسمي الحقيقي للاعلان عن الفائزين.

نتيجة تعاقدات التربية والتعليم بالهاتف 2019

ان كنت قد نسيت ادخال الاميل في ورقة الاستماره اثناء التسجيل، فسيتم الرد عليك بمعرفة النتائج من خلال رقم المحمول الذي تم كتابته في الورقة، وعد موعد اعلان النتائج سوف يتم الرد عليك واخبارك بأنك قد فزت في المسابقة المقدمة من التربية والتعليم لعام 2019.

قواعد اختيار المتعاقدين بعد ظهور نتيجة المعلمين


ويسأل الكثير من المدرسين ومن لهم شأن في ذلك، وهو القواعد التي عن طريقها يتم اختيار المتعاقدين وذلك بعد زهور النتيجة،  وهي كالاتي : المؤهل امتياز جيد جيدا والأعلى مؤهلا ماجستير ودكتوراه وأعلى فى درجات الاختبار والأقدم تخرجًا والأكبر سنا والترتيب الأبجدى.

نتائج مسابقة التربية والتعليم 2019 عقود مؤقتة

بعد غلق القبول والتقديم يوم الجمعة 15 فبراير من عام 2019 يتم مراجعة تلك الاوراق والاستمارات المقدة من قبل المدرسين وسيتم الرد عليهم عند ظهور تنيجة المسابقة لعام 2019 عبر رسالة على البريد الالكتروني.

موعد نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

أوضح الوزير ان النتائج جميعاً سوف يتم ارسالها لجميع المتقدمين والفائزين غداً الاحد الموافق 17/3/2019 فكن على استعداد وافتح الاميل الخاص بك لكي ترى الرسالة من الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *