التخطي إلى المحتوى

أيام قليلة  تفصلنا عن الإعلان الرسمي في موقع المحتوى عن نتائج التاسع سوريا 2019 برقم الاكتتاب جميع المحافظات بالجمهورية السورية 2019، حيث ينتظر الطلاب جميعاً في سوريا ظهور النتائج من شهرين تقريباً، وتم نقل خبر ظهورها على بعض المواقع، ولكن لم يتم ظهورها بعد وما هي إلا أخبار غير حقيقية، وسنتابع المواقع الرسمية التي من المنتظر الإعلان رسمياً عن النتائج لكل المحافظات.

اليوم الجمعة الموافق 18/7/2019 هو الموعد الرسمي الذي أعلنت عنه الوزارة أمس على الصفحة الرسمية لها وعلى الموقع الرسمي حيث جاء هذا بعد عدة قرارات تفيد بالإعلان ولا يتم الإعلان وهو الأمر الذي يذعج كثير من الطلاب في سوريا، ولكن اليوم الساعة 12 ظهراً موعجنا مع ظهورها.

نتائج التاسع سوريا 2019

يوم الخميس المقبل، الموافق 18/7/2019 هو الموعد المنتظر والمرتقب من أولياء الأمور والطلاب لمعرفة النتائج ومعرفة درجات المواد، حيث تم كتابة منشور على صفحة الوزارة الرسمية على موقع فيس بوك،  وأخبرت الجميع بموعد ظهور نتيجة الصف التاسع سوريا 2019.

رابط موقع علوم للجميع لمعرفة نتائج الصف التاسع سوريا 2019

من خلال  – موقع علوم للجميع – يمكنك أيها الطالب متابعة نتائج التاسع سورياً برقم الاكتتاب، وقم بحفظ هذه الصفحة التي تقرأ فيها الآن لحين ظهور النتيجة، لسرعة الدخول إليها ومعرفة رابط الموقع ومعرفة النتيجة بسهولة، وذلك كما قلنا يوم الخميس المقبل فتابعونا.

رابط موقع الجمهورية السورية لمعرفة نتيجة التاسع سوريا برقم الاكتتاب 2019

من خلال – موقع الجمهورية السورية – تتمكن بكل سهولة، من معرفة النتيجة، لكل الأقسام سواء قسم علمي أو أدبي أو الشريعة، وغيرها من الأقسام فقط برقم الاكتتاب سوريا.
ومن المحافظات التي تنتظر ظهور النتيجة، محافظة دمشق وحمص وريف دمشق وكذلك محافظة حماه وحلب وكذلك في محافظة إدلب وطرطوس، عن طريق الموقع الرسمي رقم الاكتتاب واختيار القسم سواء علمي أو أدبي أو غيرها، واختيار اسم المحافظة، وإليك تفاصيل وخطوات معرفة النتيجة:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *