التخطي إلى المحتوى

يستكمل موقع المحتوى اخبار التعليم في دولة العراق اليوم نتائج الامتحانات للصف السادس الابتدائي بالعراق 2018 الدور الأول ، والتي ظهرت بتربية ( الرصافة الاولي – الرصافة الثانية -الرصافة الثالثة – الكرخ الأولي – الكرخ الثانية – الكرخ الثالثة – البصرة – نينوي – الانبار – المثني – كربلاء – النجف – واسط – بابل – ديالي – القادمسية – صلاح الدين – ذي قار – كركوك – ميسان – السليمانية – أربيل) ومن المتوقع أن يتم الإشعار العلني عنها أثناء ساعات معدودة على مستوى المحافظات بالعراق، حيث تم الإشعار العلني عن ظهور حصيلة السادس الابتدائي للعام الدراسي 2018 في عدد من المحافظات ومنها: البصرة، والكرخ الثالثة، وتربية كركوك.

الان موقع المحتوى يحدث خبر معرفة نتائج الابتدائي بالعراق لهذا العام يمكنم الاستعلام عنها فوراً او ترك ارقام جلوسكم اسفل ليتم من قبل ادارة الموقع عليكم بالنتيجة.

نتيجة السادس الابتدائي بالعراق 2018

وقامت وزارة التربية والتعليم العراقية بنشر عواقب السادس الابتدائي الدور الأول عبر الموقع المعترف به رسميا للوزارة من هنا ، كما نوهت الوزارة أثناء إخطار لها عبر الصفحة أن نسبة فوز حصائل السادس الابتدائي للعام الدراسي 2018 قد وصلت 71%.

ويحرص موقع المحتوى اليوم الاثنين على تقديم العواقب فور الإشعار العلني عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، كما شددت وزارة التربية والتعليم العراقية أنها سوف تعلن عواقب عواقب السادس الابتدائي الدور الأول فور ظهورها عبر الصفحة الحكومية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي facebook، كما قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتأسيس قناة تعليمية خاصة بها على التليجرام، حتى تقوم بنشر حصائل الفترة الابتدائية بجميع محافظات جمهورية العراق.

وبعد أن أنهي طلبة حصائل السادس الابتدائي اختبارات الدور الأول للعام الدراسي 2018، يترقبون العواقب حتى يطمئنوا على مستواهم التعليمي، ومن المتوقع أن يتم الإشعار العلني عن العواقب لباقي المحافظات أثناء الساعات القليلة المقبلة.

رابط معرفة نتيجة السادس الابتدائي بالعراق 2018

من خلال الرابط – رابط معرفة النتيجة بالعراق الان – يمكنكم متابعة النتيجة لكي تتمكنو من معرفة الدرجات الخاصة بالطلاب في المرحلة الابتدائية اليوم الاثنين.

اترك رقم الجلوس في تعليق اسفل وسنرد عليكم بالنتيجة فور ظهورها، ونتمنى لكم النجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *