التخطي إلى المحتوى

المعهد الفنى للتمريض بالدقهلية – شربين 2019 – 2020 في موقع المحتوى لجميع طلبة الثانوية العامة وطلبة الثانوية الأزهرية لمن اجتازو هذا العام ويريدون الدخول إلى المعهد لفني للتمريض بمحافظة الدقهلية لهذا لاعام، ننشر لكم تفاصيل قبول الطلاب الجدد ومعرفة الأسعار الجديدة، حتى الوافدين يمكنهم الدخول لهذا المعهد الخاص بمصروفات بالدقهلية ونبين لكم التفاصيل.

عنوان المعهد الفني للتمريض بالدقهلية – شربين

العنوان بالتفصيل لهذا لامعهد سكون متاحاً في هذا العنوان : عنوان المعهد: شربين – طريق المنصورة / دمياط الزراعى- الدقهلية، يمكنك الذهاب اليه للتقديم سواء بسيارتك أو بمواصلات.

مدة الدراسة بالمعهد الفني للتمريض بالدقهلية – شربين

مدة الدراسة لجميع الطلاب هو سنتين دراستين فقط يحصل الطالب بعدها على درجة الدبلوم الفني للتمريض بعد اجتيازة العامين، وهو معتمد من قبل وزارة التعليم العالي، وهذه البيانات من الموقع الرسمي للتنسيق.

مصاريف المعهد العالي للتمريض بالدقهلية – شربين 2019 – 2020

يوجد في المعهد تخصص واحد وهو التمريض ويبلغ سعره في العام الدراسي  11500 جنية مصري شامل مصاريف الكتب الدراسية، وسيتم تحديث الأسعار إن وجد هناك تعديل من قبل المعهد.

المؤهلات التي يقبلها المعهد العاملي للتمريض بالدقهلية – شربين

يقبل المعهد طلاب الثانوية العامة او ما يعادلها من طلبة الشهادات العربية أو الأجنبية، وكذلك يقبل المعهد الطلبة الوافدين بفس الشروط التي تسري على طلبة الثاوةي العامة والأزهرية.

تنسيق المعهد الفني للتمريض بالدقهلية – شربين 2019 -2020

كان التنسيق العام السابق هو 87.3% وهو الذي يتم تحديده من قبل مكتب التسنيق كل عام، وهذا بناءً على الأعداد المقبله للمعهد وغيره، سيتم تعديله عند معرفة أحدث تنسيق من قبل مكتب التنسيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *