التخطي إلى المحتوى

يتابع موقع المحتوى مسلسل قيامة عثمان والأحداث الجديدة التي ينتظها محبي عثمان والذين أحبو بالفعل قيامة أرطغرل الذي عشنا معه خمس أجزاء متواصلة عشنا معها أحداث درامية وفتوحات مختلفة، وها نحن مع ابنه عثمان نشاهد تلك الأحداث بصورة جديدة وأكثر تشويقاً، ووصلنا اليوم للحلقة الثامنة عشر 18 من الجزء الأول من المسلسل التركي الإسلامي “قيامة عثمان”.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18

يخطط عثمان مع من نسميهم أصحاب اللحى البيضاء في إنقاذ البلاد حيث مصادر لهم تم إبلاغهم بأن اميرة بيزنطة سوف تقوم بالتوجه للزواج من ما يسمى بغيجا، وسوف نتابع الأحداث الجديدة اليوم للحلقة الجديدة من المؤسس عثمان الجزء الأول.

اقرا أيضاً:

نسعد في موقع المحتوى في تقديم الجديد للمتابعين لنا اون لاين أو المتابعين على صفحة “قيامة أرطغرل” الذي ننشر فيه آخر المستجدات للدراما الإسلامية التركية الجديدة، والمؤسس عثمان هو ما سيغير طريق الدراما كما فعل ابوه ارطغرل.

خبايا عليشار مازال سيد الراية يعمل مع المغول الذي يحاول عثمان طوال تلك الحلقات أن يحاربهم ويتخلص منهم، وبعد فقدان المحارب اركوت حيث لم يستطع التحمل وقد شاهدنا حالة من الحزت في الحلقات السابقة من المعركة التي تمت.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 18

المسلسل به العديد من الممسلين الذي نشهد لهم بانهم قد يؤدون أداءً جيداً في هذا الجزء من المسلسل، ويتم عرض المسلسل على قناة اليرموك وعلى بعض المواقع على الإنترنت مثل موقع النور وتابعوا معنا لكي تعرفوا أحداث الحلقة الجديدة من قيامة عثمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *