التخطي إلى المحتوى
نتائج الشهادة الاعدادية قنا 2018 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني لجميع طلاب المرحلة الاعدادية الذي يبحثون لكي يعرفة نتائج الامتحانات الخاصة بهم من خلال بوابة قناة التعليمية وموقع وزارة التربية والتعليم خدمة نتائج الطلاب بقنا، وموقع المحتوى يهتم بنقل النتائج للمحافظة لجميع المراكز التابعه لها.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2018 الترم الثاني، الان يتم استكمال أعمل الكنترول لجميع الطلاب وسوف يتم اعلان رفع وظهور النتائج من قبل زوير التربية والتعليم على المواقع الالكترونية ومن المحتمل ان ينشر اليوم السابع النتيجة هذا العام للترم الثاني برقم الجلوس عند ظهورها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2018 فرشوط

يعتبر مركز فرشوط من اكبر المراكز بمحافظة قنا من حيث المساحة، وبه عدد من طلاب المرحلة الاعدادية يبحثون لمعرفة نتيجة المواد والمجموع النهائي لهم من خلال الموقع الرسمي للنتيجة.

هنا > رابط قنا مركز فرشوط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2018 دشنا

ثاني اكبر المراكز مساحة في محافظة قنا الصعيدية، وعدد البحث الذي تم عن طريق طلاب المرحلة الاعدادية لكي يعرفو نتيجتهم من وزارة التربية والتعليم والموقع الرسمي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2018 نجع حمادي

من المراكز متوسطة المساحة بالمحافظة وايضاً من حث عدد السكان ولكن طلابها في حيره وانتظار وترقب لحين موعد عرض النتيجة عل الموقع لكي يتأهلو الى الصف التالي والانتهاء من الشهادة الاعدادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2018 جميع المراكز

انت طالب تابع للمحافظة اي مكان بها يمكنك من خلال الرابط المذكور متابعة عرض النتيجة في الموقع ومعرفة بيانات الطالب فورا برقم الجلوس.
ضع رقم الجلوس الخاص بك في تعليق وسنرد عليك بالنتيجة فور ظهورها على الموقع الرسمي لتكون اول من تعرفها !.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *