التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني الغربية 2018، طلاب محافظة الغربية في المرحلة الشهادة الاعدادية ويريدون معرفة النتائج الخاصه بهم حيث نتائج الامتحانات الان عليها كمية بحث كبيره على الانترنت ومحافظة الغربية يضاً وطلابها يبحثون لكي يعرفو مجموع الدرجات والمجموع النهائي للطالب، وذلك باستخدام رقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم مديرية التربية والتعليم الغربية 2018.

خلال ساعات نتابع اعلان النتائج على موقع “المحتوى” اليوم الاثنين جميع مراكز محافظة الغربية كلها لطلاب الصف الثالث الاعدادي لهذا العام عن طريق ادخال رقم المقعد، ونسبة النجاح أفضل بكثير من العام السابق لترمها الثاني، وبعد انتهاء عملية التصحيح والكنترول فنحن الان في ترقب شديد لكي يتم الافصحاء والاعلان عن  النتائج عبر الموقع الرسمي.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة الغربية مركز زفتى

زفتى من المراكز التابعه لمحافظة المنوفية وطلابها يريدون الان كيفية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية هذا الترم من السنة عن طريق الرابط المذمور اسفل.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة الغربية مركز بسيون، سمنود، قطور

كل المحافظات التابعة للمحافظة يمكنهم من خلال رابط البوابة التعليمية للوزارة المذكور في الاسفل التعرف على النتيجة فوراً عن الاعلان من قبل وزير التربية والتعليم.
اترك رقم الجلوس الخاص بك في تعليق اسفل وسوف يتم الرد عليك بالنتيجة ومجموع المواد فورا عن اعلانها لتكون اول من تعرفها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *