التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية الترم الثاني برقم الجلوس تابع معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي من خلال موقع المحتوى الذي يقوم باستمرار بمتابعة اخبار محافظة الشرقية والعملية التعليمية ونتائج الامتحانات، حيث اعلن وزير التربية والتعليم ان اليوم الخميس هو موعد ظهور النتيجة عل مواقع الوزارة الرسمية، ولا يوجد اي مواقع اخرى ستعرض لكم بيان الدرجات الا الموقع الوزاري الرسمي.

محافظة الشرقية 2019 طلابها في حالة انتظار لظهور نتائج الشهادة الإعدادية لهذا العام 2019 حيث تم الانتهاء من أعمال الكنترول وهما في انتظار إعلان وزير التربية والتعليم “طارق شوقي” عبر موقع وزايرة التربية والتعليم وموقع الشرقية توداي، وهما المواقع التي نعرضها لكم لكي تحصلوا على النتائج.

وهنا في موقع المحتوى نعرض لكم رابط مباشر لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الرم الثاني، وسوف نقوم بتحديث هذا الخبر ان وجد شئ جديد يتعلق بنتائج محافظة الشرقية جميع المحافظات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2019 الترم الثاني

جميع مراكز والقرى التابعة للمحافظة ومنا مركز فاقوس ومركز أبو كبير ومكز الزقازيق وههيا وغيرها من المراكز المعلنه، حيث فقط باستخدام رقم الجلوس يمكنك معرفة كل بيانات الطالب والمجموع النهائي ودرجة كل مادة عددهم تقريباً سبع مواد من ضمنهم اللغة العربية والاجنبية والتربية الدينية والعلوم والرياضيات والتربية الفنية وغيرها ستجدونه معروض بعد كتابة رقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2019 الترم الثاني

من خلال – رابط معرفة نتيجة الشهاجة الاعدادية 2018  – يمكنك معرفة نتيجة ابنك سواء كنت في مصر او خارج مصر نتيجة الصف الثالث الاعدادي، كما اوضح الوزير ان نسبة النجاح هذا العام افضل من العام السابق ونتمنى لجميع الطلاب التفوق في المراحل التعليمية المختلفة.

رابط معرفة نتيجة الشهاجة الاعدادية 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2019 ادراة فاقوس التعليمية 

من ضمن المراكز التابعة للمحافظة هو مركز فاقوس يمكن لجميع الطلاب ن خلال الرابط السابق من معرفة كل المعرومات الخاصة بالطالب، حيث تم الاعلان الان عن النتيجة من خلال موقع الشرقية توداي من قبل محافظ الشرقية ووزير التربية والتعليم لاخر العام الطلبة والطالبات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2019 ادراة بلبيس التعليمية 

بلبيس ونتائج الامتحانات التعليمية لهذا الترم الذي ظهرت نتيجته الان فقط باستعمال رقم المقعد الخاص بالطالب اثناء فترة الامتحانات يمكن للكل متابعة نتائجهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *