التخطي إلى المحتوى

موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط نتائج الامتحانات 2019 ، تم خلال الاسبوع الماضي ظهور نتائج الاعدادية لكثير من المحافظات المصرية واليوم يترقب طلاب الصف الثالث الاعدادي قرار وزير التربية والتعليم عن ظهور بيان الدرجات جميعاً على الموقع الرسمي التابع لمحافظة اسيوط خلال هذا الاسبوع.

خلال الساعات القليلة المقبلة سوف يتم الإعلان عنها من قبل وزير التربية والتعليم “طارق شوقي” على أن يكون موقع وزارة التربية والتعليم هو الموقع الرسمي الذي سيتم الإعلان عن نتائج الامتحانات 2019 وكذلم بوابة أسيوط التعليمية التي نضع لكم رابط النتائج في أسفل.

النتيجة المعلنه لكل مركز، حيث يتابع موقع “المحتوى” كافة الاخبار التعليمية لطلاب المرحلة الاعدادية باسيوط لكي يتمكن اولياء الامور من معرفة نتائج الامتحانات عبر بوابة التربية والتعليم اسيوط.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 مركز الغنايم

من المراكز متوسطة المساحة في المحافظة وهي من بين اكثر 9 مراكز بها، وينتظرون جميع الطلاب موعد الافصاح والاعلان من وزير التربية والتعليم عبر الموقع الرسمي للنتائج.

هنا > رابط النتيجة اسيوط مركز الغنايم

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 مركز ساحل سليم

اكبر مساحة من سابقتها، وبها قدر كبير من الطلاب في هذه المرحلة وينتظرون رفع النتيجة على مديرية التربية التابعة لوزارة التربية والتعليم 2018 لعرض نتائج الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 مركز صدفا

تقترب قليلاً من الغنايم من حيث المساحه، ومساعدة الطلاب في هذا المركز ايضاً الصف الثالث برقم المقعد (الجلوس) فقط وبعد قرار الوزير ببدء اعلان كل النتائج نعرضها فوراً لكم على موقع almuhtwa عبر الرابط المذكور.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 مركز ديروط

من اكبر المراكز مساحة في محافظة اسيوط بعد اسيوط والتي يترقب جميع الطلبه والطالبات لكي يعرفو نتيجة كل ماده والمجموع النهائي لكي يكونو قادرين على التأهل للمرحلة التالية وهي الثانوية ان شاء الله.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 جميع المراكز

اذا كنت طالباً في المحافظة وفي اي مكان بها أبنوب ومركز منفلوط ومركز أبو تيج ومركز الفتح ومركز القوصية الان وتريد معرفة النتيجة فتابع الرابط المعروض هنا في الموقع لكي تتمكن من معرفة نتيجة الطالب كلها برقم الجلوس الان فور ظهورها 2018.
هنا رابط النتيجة جميع المراكز

في انتظار الاعلان من محافظ أسيوط ووزير التربية والتعليم بها، فتابعونا باستمرار لكي تكونوا او من تعرفوا النتائج الخاصة بكم فقط برقم الجلوس.

اكتب رقم جلوسك في تعليق اسفل وسيتم الرد عليك فوراً عند الاعلان عن النتائج لكي تكون اول من تعلمها ! عبر المواقع الموضحه على الانترنت ومن المتوقع ان يقوم موقع اليوم السابع بعرض النتيجة وسوف ننقلها لكم ايضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *