التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني، متاعبة موقع المحتوى لجميع الطلبه في كل مراكز محافظة البحيره الصف الثالث الاعدادي 2018 اخر العام، حيث جميع الطلاب يقومون الان بعمليات بحث على محرك بحث جوجل لكي يتعرفوا على كيفية معرفة نتائج الامتحانات الخاصة بهم والمجموع الكلي وحالة الطالب، وذلك عبر المواقع الرسمية التي اعلنتها وزارة التربية والتعليم اليوم الجمعة الموافق 1/6/2018.

مديرة التربية والتعليم بالبحيرة

مديرية التربية والتعليم نتيجة البحيرة 2018، حيث اخبر “محمد سعد” وهو وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيره، انه تم الانتهاء من جميع اعمال الكنرول والتصحيح ونحن في انتظار لقرار من وزير التربية والتعليم لكي يتم الرفع على المواقع الالكترونية التي سوف يتم معرفة نتائج الامتحانات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018 الترم الثاني

تم الاخبار من قبل المحافظة، انه سوف تكون كل بيان الدرجات معروضة على الويب سايت التابع لبحيرة، وهو ما يتم تصفحه الان من قبل اولياء الامور وجميع الطلبة ترقباً للاعلان عن النتائج لجميع القرىوالمراكز التابعة لها وذلك يوم السبت الموافق 2/6/2018 فكونوا على استعداد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018 الترم الثاني مركز الدلنجات

لجميع الطلاب التابعين لمركز الدلنجات يمكنهم متابعة ظهور النتيجة على الموقع الذي نعطيه لكم لكل طلبة الشهادة الاعدادية بالبحيره لعام 2018 رابط النتيجة بالاسفل.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018 الترم الثاني مركز رشيد

لجميع الطلاب التابعين لمركز مركز رشيد يمكنهم متابعة ظهور النتيجة على الموقع الذي نعطيه لكم لكل طلبة الشهادة الاعدادية بالبحيره لعام 2018 رابط النتيجة بالاسفل.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018 الترم الثاني مركز كفر الدوار

لجميع الطلاب التابعين لمركز اكفر الدوار يمكنهم متابعة ظهور النتيجة على الموقع الذي نعطيه لكم لكل طلبة الشهادة الاعدادية بالبحيره لعام 2018 رابط النتيجة بالاسفل.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018 الترم الثاني مركز حوش عيسى

لجميع الطلاب التابعين لمركز حوش عيسى يمكنهم متابعة ظهور النتيجة على الموقع الذي نعطيه لكم لكل طلبة الشهادة الاعدادية بالبحيره لعام 2018. هنا رابط النتيجة.

رابط النتيجة الرسمي للبحيرة 2018 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018 الترم الثاني مركز الرحمانية

لجميع الطلاب التابعين لمركز الرحمانية يمكنهم متابعة ظهور النتيجة على الموقع الذي نعطيه لكم لكل طلبة الشهادة الاعدادية بالبحيره لعام 2018. 

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة نتائج الامتحانات

من خلال – رابط مديرية التربية والتعليم هنا – يتمكن الطالب من معرفة درجة اللغة العربية واللغة الاجنبية والعلوم والتربية الفنية والتربية الدينية والدراسات والرياضيات.
  • ضع رقم الجلوس الخاص بك في تعليق.
  • سيتم الرد عليك بالنتيجة فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *